الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

النشميات يبحثن عن فوز معنوي أمام الصين

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - يبحث المنتخب الأردني، عن تقدم أداء للذكرى، عندما يخوض مواجهة صعبة أمام نظيره الصيني، غدا الخميس، على استاد عمان الدولي، وذلك في الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى، لبطولة كأس آسيا للسيدات.

وكان المنتخب الأردني، قد صدم جماهير النشامى، بعدما خرج من الباب الخلفي للمنافسة، إثر خسارته أمام الفلبين (1-2)، وأمام تايلاند (1-6)، رغم رحلة الإعداد الطويلة التي خضع لها في قارتي أوروبا وآسيا.

ويتطلع المنتخب الأردني إلى تقديم أداء، يليق برحلة الإعداد التي خضع لها، رغم أن المهمة تبدو صعبة، عندما يجد نفسه أمام التنين الصيني.

ويتصدر المنتخب الصيني، المجموعة برصيد (6 نقاط)، وضمن تأهله للدور قبل النهائي لكأس آسيا ومونديال فرنسا، يليه تايلاند والفلبين، وللاثنان (3) نقاط، فيما يقبع منتخب الأردن بالمركز الأخير، بدون نقاط.

وسعى الجهاز الفني للمنتخب الأردني، بقيادة الأمريكي مايكل ديكي، خلال اليومين الماضيين، إلى رفع الحالة المعنوية للاعبات، وتم مناقشة الأخطاء التي ارتكبها الفريق في المباراتين السابقتين.

ويتوقع أن يلعب المنتخب الأردني مدافعاً بالدرجة الأولى، بالنظر للقدرات الهجومية المميزة للمنتخب الصيني، مع إمكانية الاعتماد على الهجمات المرتدة.

على الجهة المقابلة، فإن المنتخب الصيني يتطلع إلى تحقيق فوز كبير على المنتخب الأردني، ليؤكد بذلك أحقيته بالتأهل وجدارته في البطولة التي سيكون أحد المنافسين الأقوياء على لقبها.

وكان المنتخب الصيني قد فاز على تايلاند 4-0، والفلبين 3-0، حيث سجل 7 أهداف ولم تتعرض شباكه إلى أي هدف، ما يدلل على قدراته الهجومية والدفاعية، على حد سواء.