الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

بايرن ميونخ يقبل تحدي اشبيلية

{clean_title}
الأنباط -

 

 

برلين – وكالات

 

 

كتبت الصفحة الرسمية لنادي إشبيلية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر :”الضربة الأولى كانت للعملاق الألماني لكن مباراة الإياب لن تمر مرور الكرام”، وذلك في تعليقها على مباراة الاياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وعلّقت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونخ الألماني على تغريدة الفريق الأندلسي قائلاً :”شجاع ، لكن لا تمسحها”، وذلك على طريقة تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية. يُذكر أن أحد الشخصيات الرياضية السعودية كان قد انتقد آل الشيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ليُعلق عليه رئيس هيئة الرياضة قائلاً :”شجاع، لكن لا تمسحها”، ليُقوم بعدها المُغرد بعدة ساعات بمسح التغريدة وتقديم إعتذار رسمي لتركي آل الشيخ.

في دوري أبطال أوروبا أعرق المسابقات الأوروبية، فتبدو مهمة بايرن ليست مفروشة بالورود، فالفريق البافاري حسم بشكل كبير تأشيرة المرور إلى الدور نصف النهائي، بعد تغلبه في لقاء الإياب على مضيفه إشبيلية بـ2-1. لكن، تبدو حظوظ الأندية الإسبانية وافرة في الذهاب بعيدا في مسابقة "الكأس ذات الأذنين"، إذ يُقدم فريق ريال مدريد أداء قويا تحت قيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي استعاد توهجه مؤخرا. علاوة على ذلك، فإن فريق برشلونة هو الآخر عاقد العزم على الوقوف على منصة التتويج الأوروبية، خاصة وأن "البلوغرانا" وبقيادة نجمه ميسي يُقدم موسما كبيرا مع المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي. زيادة على ذلك، لا يمكن إسقاط فريق ليفربول الإنجليزي من المنافسة على اللقب، خاصة وأنه ضمن بشكل كبير مكانا في المربع النهائي، بعدما هزم فريق مانشستر سيتي القوي هذا الموسم. والأكيد أن لاعبي بايرن ميونيخ سيحاولون الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وإهداء اللقب إلى المدرب المخضرم يوب هاينكيس، الذي قد يُعيد الكرّة مجددا ويقود النادي البافاري إلى ثلاثية تاريخية. وتضم قائمة المهددين بالغياب عن نصف النهائي: فرانك ريبيري، وروبيرت ليفاندوفسكي، وجيروم بواتينج، وجوشوا كيميتش، وكورينتين توليسو وسباستيان رودي. يُذكر أنه بعد نهاية مرحلة الدور ربع النهائي سيتم إلغاء كل البطاقات السابقة، مع تطبيق أي عقوبات في ذهاب نصف النهائي.وعلى الجانب الآخر، سيستعيد إشبيلية إيفر بانيجا الذي غاب عن لقاء الذهاب للإيقاف، فيما يملك الفريق الأندلسي 5 لاعبين يعانون من نفس الورطة وهم: بيزارو، إسكوديرو، وسام بن يدر، خواكين كوريا وجابرييل ميركادو.