الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

الفيصلي يقنص الوحدة بالوقت القاتل 

{clean_title}
الأنباط -

الفيصلي يقنص الوحدة بالوقت القاتل 

الانباط – عمان – محمد الهنداوي 
فاز الفيصلي على مضيفة الوحدة السوري بنتيجة 2-1 ، بالمباراة التي اقيمت على ملعب صيدا الدولي في بيروت ، ضمن الجولة الخامسة في اطار منافسات كأس الاتحاد الاسيوي ، بهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده الى 10 نقاط بالصدارة فيما تجمدت نقاط الوحدة عند 5 نقاط بالمركز الثالث .
دخل الفيصلي المباراة باحثاً عن الانتصار حيث بدأ بشن الهجمات منذ بداية اللقاء ، وكاد المحترف البولندي لوكاس ان يفتتح التسجيل بالدقيقة السادسة لكن تصدي الحارس منعه من تحقيق مراده ، واستحوذ الازرق على الكرة طيلة دقائق الشوط الاول مع وجود بعض التهديدات على المرمى حتى الدقيقة 40 والتي استطاع فيها لوكاس التسجيل من كرة رأسية بعد تمريرة عرضية متقنة من يوسف الرواشدة لينتهي الشوط الاول بتقدم الفيصلي بهدف نظيف وسط غياب تام للفريق البرتقالي .
بالشوط الثاني تراجع الفيصلي بشكل غريب وفتح المجال لمهاجمي الوحدة بتنظيم عدة هجمات ، واستحوذ الفريق السوري وسيطر على الملعب حتى الدقيقة 78 والتي نجح فيها بتسجيل التعديل عن طريق احمد القدور . نيبوشا اشرك ابراهيم دلدوم العائد من الحرمان ومحمود مرضي لتدارك الامور بالعشر دقائق الاخيرة ، واضاع لوكاس هدفين محققين امام المرمى ، وعندما ظن الجميع ان المباراة ستنتهي بالتعادل كان لانس جبارات رأي اخر بتسجيله هدف الفوز بالدقيقة الثالثة بعد التسعين بعد كرة متقنة من يوسف الرواشدة ، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للفيصلي بهدفين لهدف .
مباريات الجولة السادسة والاخيرة يستضيف الفيصلي الانصا اللبناني ويلتقي الوحدة مع ظفار العماني .