الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

النشميات يواجه تايلند للتعويض

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - باشر المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم استعداداته لمواجهة المنتخب التايلندي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس آسيا للسيدات، والمقرر اقامتها يوم غد الاثنين، على ستاد الملك عبدالله الثاني.
وأجرى المنتخب تدريباته أمس على ملعب الجبيهة التدريبي، حيث شملت جانبا اختص باستشفاء اللاعبات اللواتي لعبن كأساسيات في مباراة الجمعة، وجرعة تعويضية للاعبات الباقيات.
ويعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأردن وتايلند عند 11:30 من صباح اليوم، في المركز الاعلامي لستاد الملك عبدالله الثاني. ويجري تدريبه الرسمي عند 9:15 من مساء نفس اليوم، على ستاد الملك عبدالله الثاني، بحيث تكون ربع الساعة الأولى منه مفتوحة أمام وسائل الاعلام.
وعقد الجهاز الفني اجتماعا مع اللاعبات، تم خلاله الوقوف على مباراة الفلبين واستعراض الايجابيات والسلبيات التي ظهرت خلالها، وطريقة علاج الأخطاء وتعزيز نقاط القوة. بالاضافة الى عرض مقاطع من مباريات المنتخب التايلندي الأخيرة، وتحليل طريقة أدائه وبيان نقاط القوة والضعف.
ويترتب على منتخبنا الوطني السعي لتحقيق الفوز على تايلند من أجل استعادة حظوظه بحجز احدى البطاقات الخمس المؤهلة لكأس العالم للسيدات.
وكان منتخبنا تعرض للخسارة بنتيجة 2-1 في مباراته الأولى بدور المجموعات، والتي جمعته مع الفلبين، فيما يقابل الصين في ختام مبارياته بدور المجموعات، الخميس 12 نيسان (ابريل) الحالي.