المفرق

الرحيبة: البلديات شهدت تطورا غير مسبوق في عهد المصري  

{clean_title}
الأنباط -

 

بلدية أم الجمال تعتزم مقاضاة النائب الوحش

 المفرق -  الأنباط                                            

اكد رئيس بلدية ام الجمال الجديدة في البادية الشمالية حسن الرحيبة ان ما صرح به النائب موسى الوحش بان البلديات مديونة ولا احد يتابعها غير دقيق ولا اساس لها من الصحة.

وقال إن ما أشار إليه أن البلديات تعاني من الديون ما هي إلا معلومات مغلوطة ولا بد من بيان الحقائق للجميع  بأن وزارة الشؤون البلدية ومنذ ان تسلم مهامها المهندس وليد المصري شهدت تغيرا ملموسا وتطورا لم تشهده  منذ عشرات السنوات من سداد المديونية ودعمها بالمشاريع الخدمية والتنموية .

وأضاف الرحيبة ان البلدية اصدرت بيانا تستنكر فيه تصريحات النائب الوحش ضد البلديات والوزير والذي نراه يعمل بالليل وبالنهار من اجل متابعة شؤون البلديات ، منوها بان البلديات في تطور وتقدم يشهد له الجميع وليست بحاجة الى مثل هذه التصريحات التي لا تمت للحقيقة باي صلة .   

وكشف الرحيبة بأن البلدية بصدد رفع دعوى قضائية ضد هذه التصريحات لان الواقع والذي نشهده على أرض الواقع من نقلة نوعية للخدمات المقدمة  من قبل البلديات والوزير تنفي هذه التصريحات مما يدفعنا بان ندافع عن البلديات  باعتبارها الوحيدة ذات التواصل مع المواطن .  

واكد الرحيبة ان البلدية ستتابع الموضوع مع كافة البلديات لاتخاذ موقف لمنع تكرار مثل هذه التصريحات والتي أساءت الى العمل البلدي// .

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )