الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

بيكيه يمنح سواريز جرعة تفاؤل قبل كأس العالم

{clean_title}
الأنباط -

 

 

بيكيه يمنح سواريز جرعة تفاؤل قبل كأس العالم

 

برشلونة – وكالات

 

 

 

كشف الأوروجوياني، لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن أن زميله في البارسا، جيرارد بيكيه، قد منحه دفعة معنوية كبيرة قبل مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم، الصيف المقبل في روسيا. وقال سواريز في تصريحات لصحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية: "بوجودي في أرض الملعب، منتخب أوروجواي لم يخسر أبدا أي مباراة في كأس العالم".

وأضاف: "لم أكن أعرف هذه الحقيقة، بيكيه هو من أخبرني بها، إنه خبير في الإحصائيات والأرقام". وكشف نادي برشلونة الإسباني، موقفه من الأنباء التي ربطته مؤخرا بإمكانية التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي. وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية قد قالت إن برشلونة مهتم بالحصول على خدمات الظهير الأيسر لوك شاو، والذي تراجع دوره في تشكيلة اليونايتد هذا الموسم تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو. ومع ذلك ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن مصدر خاص من داخل البارسا، أكد أن النادي الكتالوني غير مهتم بالتعاقد مع الإنجليزي صاحب الـ22 عاما. لكن من ناحية أخرى أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيواصل استهداف تدعيم مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع هذا الصيف، وذلك في ظل الشكوك التي تحوم حول مستقبل لوكاس ديني وياري مينا.