الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

تشيلسي الجريح يلاقي وست هام وارسنال المنتشي يستضيف ساوثهامتون

{clean_title}
الأنباط -

 

 

لندن – وكالات

 

 

يستقبل تشيلسي الجريح على ملعبه ستامفورد بريدج وست هام يونايتد في ديربي لندني آخر ضمن مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي. تشيلسي كان قد تلقى هزيمة موجعة في عقر داره بالجولة الماضية أمام توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتي قلصت آماله كثيراً في اللحاق بالمراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي والمؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا. أما وست هام فقد عاد إلى طريق الانتصارات بالفوز على ساوثامبتون بثلاثية نظيفة وابتعد مؤقتاً عن منطقة الهبوط بعد ثلاث هزائم متتالية. يستمر غياب المدافع البرازيلي ديفيد لويز والمدافع الشاب الويلزي إيثان أمبادو عن صفوف تشيلسي بسبب الإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الرباعي تيبو كورتوا، بيدرو، روس باركلي ودافيد زاباكوستا بسبب الإصابة أيضاً.

التشكيل المتوقع كاباييرو جاري كاهيل - أندرياس كريستنسن - سيزار أزبليكويتا ماركوس ألونسو - سيسك فابريجاس - نجولو كانتي - فيكتور موسيس إيدين هازارد - ألفارو موراتا – ويليان . ويلتقي لذات الجولة ارسنال المنتشي اوروبياً فريق ساوثهامتون و يعاني ارسنال من غياب لاعب من منتهى الاهمية ، و قال أرسين فينغر مدرب أرسنال إن هنريخ مخيتاريان سيغيب عن مباراة ساوثامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب إصابة في الركبة. وخرج اللاعب الارميني البالغ عمره 29 عاما بعد 61 دقيقة في الفوز 4-1 على تشسكا موسكو في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي الخميس. وأبلغ فينغر الصحفيين: "مخيتاريان يعاني من مشكلة في الركبة. لا نعلم مدى الإصابة. سيغيب بالتأكيد عن مباراة اليوم " وأشار فينغر إلى أن الحارس ديفيد اوسبينا الذي غاب عن مواجهة تشسكا تعرض لإصابة في الكاحل وسيغيب ثلاثة أسابيع .وشارك بيتر تشك في التشكيلة الأساسية بدلا من اوسبينا الذي يفضل فينغر الاعتماد عليه في مباريات الدوري الاوروبي وبطولات الكأس المحلية هذا الموسم.