اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

رئيس الاتحاد الأرجنتيني: ميسي يمنحنا أملاً في التتويج بالمونديال

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - أشاد كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، بمواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة، مشيرًا إلى أن تواجده في مونديال روسيا يمنح أملا كبيرًا لراقصي التانجو.

وقال تابيا في تصريحات لشبكة "فوكس سبورتس": "لا أحد  يريد الفوز بكأس العالم أكثر من ميسي، إنه متحمس وملتزم أكثر من اي وقت مضى، ليو على ما يرام، لقد تحدثت معه، وجوده فقط معنا في المونديال، يعطينا أملا كبيرًا".

وأضاف: "سيكون من الجيد أن نتواجد ضمن الأربعة الكبار في كأس العالم، لكن بالتأكيد سيكون من الأفضل أن نفوز باللقب، وهذا ما نريده جميعا".

ويأمل تابيا عدم اعتزال ميسي دوليًا بعد مونديال 2018 حيث قال: "لا أرى لاعبًا قادرًا على أن يصبح قائدًا للأرجنتين في حال رحيله، لا يوجد سبب يجعلنا نعتقد أن هذا آخر كأس عالم له، إذا فاز وسارت الأمور على ما يرام، سيكون من الصعب أن يرحل".

وأشاد تابيا بالمدير الفني لراقصي التانجو خورخي سامباولي قائلا: "إنه أحد أفضل المدربين في العالم، ولهذا السبب أصبح الآن مدربًا للأرجنتين".