اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

يوفينتس يلاقي بينيفينتو لتعويض كارثة الابطال

{clean_title}
الأنباط -

الانباط -  يعود يوفنتوس إلى ملعبه لخوض مباراة ضد بينيفينتو المتواضع في المرحلة 31 من الدوري الايطالي لكرة القدم، سعيا "للنهوض" بعد أيام من خسارته القاسية بثلاثية نظيفة أمام ريال مدريد الاسباني في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي أنهت إلى حد كبير آماله بثلاثية تاريخية هذا الموسم.
ويستضيف فريق "السيدة العجوز" متصدر الترتيب، بينيفينتو الأخير اليوم، ساعيا للاقتراب من لقبه السابع تواليا في الدوري. وكان نادي مدينة تورينو يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال، الا انه واجه أداء متماسكا من النادي الملكي ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين، أحدهما بمقصية خلفية رائعة في مرمى الحارس العملاق جانلويجي بوفون.
ومع صعوبة مهمته للتعويض الأربعاء المقبل في مدريد، سينصب تركيز يوفنتوس على المسابقات المحلية التي يهمين عليها بشكل مطلق في المواسم الأخيرة، اذ أحرز لقب الدوري ست مرات متتالية، وثنائية الدوري والكأس في المواسم الثلاثة الأخيرة. وحاليا، يتصدر يوفنتوس الدوري برصيد 78 نقطة، بفارق أربع نقاط عن نابولي الذي يستضيف كييفو.
كما يستعد يوفنتوس لخوض نهائي الكأس ضد ميلان في 9 أيار (مايو).
وحث مدرب الفريق ماسيميليانو أليغري لاعبيه على "النهوض بسرعة" بعد مباراة ريال، وضرورة ان يتم ذلك "في نهاية هذا الأسبوع، في الدوري. يجب ان نضع ما حصل (في مباراة الثلاثاء) جانبا ونمضي قدما".
وأضاف "ثمة مباراة العودة في سانتياغو برنابيو (ملعب ريال) يجب الاستعداد لها، ولكن فوق كل شيء يجب إحراز لقب الدوري المحلي، السابع على التوالي، وسيكون ذا نكهة أسطورية".
أما مهاجم يوفنتوس الأرجنتيني باولو ديبالا الذي طرد من المباراة أمام ريال، فكتب عبر حسابه على موقع "انستاغرام": "الهزائم تكون سيئة دائما، حتى عندما تكون أمام فرق قوية وأبطال أقوياء جدا، ولكننا الآن نحتاج إلى التطلع للأمام: التضحية، القوة، الشغف ومواصلة التحسن كل يوم".
وحذر البوسني ميراليم بيانيتش الذي غاب عن الذهاب ضد ريال، زملاءه من التقليل من شأن بينيفينتو الذي تقدم على بطل الدوري 1-0 في مرحلة الذهاب، قبل ان يفوز فريق "السيدة العجوز" بصعوبة 2-1.