اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

بايرن يسعى للاحتفال باللقب امام اوجسبورح

{clean_title}
الأنباط -

بايرن يسعى للاحتفال باللقب امام اوجسبورح

ميونيخ - وكالات

يسعى بايرن ميونخ لأن يتوج بلقبه السادس على التوالي في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) مساء اليوم، في حال فوزه على أوجسبورج في المباراة التي ستجمعهما بالجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.
ويدرك بايرن ميونخ، حامل الرقم القياسي من حيث عدد الفوز بلقب الدوري، أن الفوز على أوجسبورج سيمنحه تقدما على أقرب منافسيه لا يمكن الوصول إليه مع تبقي خمس جولات بعد مباراة هذه الجولة.وسوف يكون لقب الفوز بالدوري الألماني هو الرابع ليوب هاينكس، 72 عاما، كمدرب، وهو الذي فاز أيضا بأربعة ألقاب للدوري كلاعب مع بوروسيا مونشنجلادباخ.ويأمل الفرنسي فرانك ريبيري، جناح الفريق، أن يضيف لقائمة ألقابه، لقب الدوري الثامن له مع النادي في عيد ميلاده الخامس والثلاثين.ويمكن أن يتصور عشاق بايرن ميونخ أن يتوج الفريق بلقب الدوري بتعادل أو حتى هزيمة إذا فشل شالكه في الفوز على هامبورج، ولكن ماتس هوميلز قال إن الانتصار سيكون أفضل طريق للتويج باللقب. وسيكون شالكه، صاحب المركز الثاني والذي يتخلف عن بايرن ميونخ بفارق 17 نقطة، على موعد مع مباراة قوية عندما يواجه مضيفه هامبورج، حيث يسعى الفريق لتعزيز موقعه في مركز الوصيف للعب في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
ويريد دورتموند تعويض خسارته الكبيرة أمام بايرن ميونخ عندما يستضيف فريق شتوتجارت يوم غدا. وتفصل ست نقاط فقط أصحاب المراكز من الثالث إلى السابع في سباق حجز المقاعد المؤهلة للعب في أوروبا- مع ترجيح مشاركة صاحب المركز السابع في الدوري الأوروبي.في مباراتين مصيريتين، يستضيف فريق لايبزج، صاحب المركز الرابع، باير ليفركوزن، صاحب المركز الخامس يوم الاثنين، بينما يلعب آينتراخت فرانكفورت، صاحب المركز السادس، مع ضيفه هوفنهايم، صاحب المركز السابع، يوم غد.
وتشهد معركة البقاء مواجهة من العيار الثقيل حيث يلعب كولن، صاحب المركز الثاني من القاع، مع ماينز، الذي يملك أفضلية عليه بفارق ست نقاط. في نفس الوقت، يحل فولفسبورج، الذي يملك نفس عدد نقاط ماينز، ضيفا على فرايبورج، الذي يحتل المركز الرابع عشر بفارق أربع نقاط عن فولفسبورج.