اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

يوفنتوس يحصر اماله باللقب الايطالي

{clean_title}
الأنباط -

 روما - وكالات

أصبح الحصول على لقب الدوري الإيطالي، الهدف الرئيسي لفريق يوفنتوس، بعد خسارته 0-3 أمام ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وتضاؤل فرصه في التأهل لنصف النهائي. ويعود يوفنتوس، للمنافسات المحلية بمواجهة مضيفه بينفينتو، مساء اليوم، في إطار الجولة الـ 31 من عمر المسابقة.
وتأتي هذه المباراة بعد أيام قليلة، من خسارة يوفنتوس أمام الريال، ويمكن لحامل لقب الدوري الإيطالي أن ينظر لمباراة العودة بدوري الأبطال، التي ستقام الأربعاء المقبل، على أنها إجراء شكلي. وقال ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس "يجب علينا أن نستعيد توازننا، وأن نركز فقط على الدوري الإيطالي". ولا يجد يوفنتوس، الذي حقق الموسم الماضي رقما قياسيا، بالتتويج بلقبه السادس على التوالي في الدوري الإيطالي، منافسة على اللقب إلا من فريق نابولي، خاصة وأن روما، صاحب المركز الثالث، يبتعد بفارق 18 نقطة، مع تبقي 8 مباريات على نهاية الدوري.
ولم يختلف مصير روما في بطولة دوري أبطال أوروبا عن يوفنتوس، حيث خسر الفريق أمام مضيفه برشلونة، بنتيجة 1-4،.ويلعب روما مع فيورنتينا، غدا، ويتطلع الفريق للبقاء في المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.
وقال إيدين دجيكو، عقب المباراة التي سجل فيها لاعبو روما، هدفين بالخطأ في مرماهم "الآن علينا أن نستعيد توازننا أمام فيورنتينا".
ويحتل إنتر ميلان، المركز الرابع، وفشل في التقدم على روما في جدول الترتيب، بعد التعادل سلبيا مع ميلان في مباراة الديربي، التي جمعتهما الأربعاء الماضي.ويأتي لاتسيو، في المركز الخامس، بفارق 3 نقاط عن روما، ويريد أن يحتل أحد المراكز المؤهلة للعب بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بدلا من اللعب في الدوري الأوروبي.ويلعب إنتر ميلان مع تورينو، غدا، فيما يواجه في ذات اليوم أيضا، لاتسيو مع أودينزي، وميلان مع ساسولو.وتتضمن مباريات اليوم، مباراة ديربي بين سامبدوريا وجنوى، ويلتقي سبال مع أتلانتا.
ويلتقي نابولي مع كييفو فيورنا، غد، ويلعب أيضا كروتوني مع بولونيا، وفيرونا مع كالياري.