اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

اتهامات لليويفا بالتحيز إلى ريال مدريد

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - حقق ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء، فوزا كبيرا على مضيفه يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا الصدد أبرزت صحيفة آس، ما نشره الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم على تويتر، لصورة تشكيلة الفريق الملكي التي شاركت أمام اليوفي، وإرفاقها بعبارة تتساءل فيها: "أبطال 2018؟"، في اشارة إلى أن الميرنجي بات من أقوى المرشحين للتتويج بلقب التشامبيونزليج هذا الموسم.

ومع ذلك قالت الصحيفة إن هذا الأمر لم يمر مرور الكرام على المتابعين، حيث اتهم عدد كبير منهم اليويفا بالتحيز، ومحاباة ريال مدريد، وإهانة الأندية الأخرى المشاركة في البطولة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها الاتحاد الأوروبي لاتهامات بمحاباة ريال مدريد، حيث سبق وأن تم اتهام اليويفا خلال السنوات القليلة الماضية بمنح الفريق الأبيض قرعة سهلة في مراحل خروج المغلوب بدوري الأبطال، وذلك لتسهيل وصوله للمباراة النهائية.