النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق أمانة عمان الكبرى تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ولي العهد: حوار من القلب مع نخبة من شباب الزرقاء افتتاح ملتقى الناي الشرقي في عمّان ضمن فعاليات مهرجان جرش الـ38
رياضة

الصحف الإسبانية تتغنّى بمقصيّة رونالدو

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - سلطت الصحف الإسبانية الضوء على الركلة المقصية المزدوجة الرائعة التي سجل منها رونالدو هدف ريال مدريد الثاني.
وبصورة لكريستيانو وهو ينقلب في الهواء ليسجل الهدف الثاني له ولريال أمام فريق "السيدة العجوز" في مباراة أول من أمس، تساءلت صحيفة (آس) المدريدية "من أي كوكب أتيت؟".
ونقلت الصحيفة في عنوان فرعي تعليق كريستيانو عقب المباراة، حين قال "كان هدفا مدهشا، أشكر جماهير يوفنتوس" التي لم تتردد في التصفيق لمهاجم الخصم للإشادة بهدفه الرائع.
من جانبها، استعانت صحيفة "ماركا" بالصورة نفسها وعنونتها "الهدف"، مشيرة إلى أن المهاجم البرتغالي "سجل من ركلة مقصية مزدوجة هدفا للتاريخ وقفت جماهير ملعب يوفنتوس له".
أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية فمنحت مساحة صغيرة في أعلى صفحتها الرئيسية لهدف مهاجم ريال من خلال صورة بألوان باهتة عنونتها "كريستيانو رونالدو أمس"، في حين استحوذ ميسي على المساحة الأكبر من الغلاف بعنوان "ميسي اليوم" متطلعة لما سيقدمه البرغوث الأرجنتيني في وقت متأخر من مساء أمس أمام روما على ملعب كامب نو.
كما سلطت الصحف الإسبانية العامة أيضا الضوء على هدف المهاجم البرتغالي، حيث عنونت "الموندو" قسمها الرياضي "كريستيانو رونالدو يسجل هدف حياته ليكتسح يوفنتوس في تورينو".
من جانبها، أبرزت "الباييس" هدف نجم الملكي مستعينة بصورة للمهاجم وهو يحيي الجماهير وعنونتها "هدف عظيم آخر لكريستيانو في مباراة ريال مدريد أمام يوفنتوس".
وبصورة لـ"صاروخ ماديرا" وهو يسجل هدفه الثاني في مرمى يوفنتوس أمس، عنونت صحيفة "إي بي سي" قسمها الرياضي "كريستيانو يصنع تحفته الفنية".