اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

الفيصلي من لبنان الى مكة المكرمة

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - انهى عدد من لاعبي الفيصلي  عملية "التبصيم" في إحدى شركات رحلات العمرة، أملا في التوجه من العاصمة اللبنانية بيروت إلى مكة المكرمة الأسبوع المقبل، لأداء مناسك العمرة.
ووفق المعلومات، فإن اللاعبين يوسف الرواشدة وأنس بني ياسين وسالم عجالين، انهوا  عملية البصمة، على أمل التوجه من لبنان إلى السعودية.
ويتوجه  الفيصلي  إلى لبنان، للقاء فريق الوحدة الإثنين المقبل، ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.
ويرغب لاعبو الفيصلي بالتوجه من لبنان إلى السعودية، لاستثمار الوقت، وأداء مناسك العمره، دون أن يؤثر ذلك على انتظامهم بتدريبات الفريق.
ثلاثي الفيصلي الرواشدة وبني ياسين وعجالين، حسموا أمرهم بالتوجه من لبنان إلى مكة، ولكن يعتمد ذلك على التمكن من تأمين حجز طيران من بيروت إلى جدة، في انتظار أن يكون اللاعبون قد استفسروا من شركات الطيران يوم أمس عن الحجوزات.
ويسعى ايضا اللاعبان رواد أبو خيزران وحسام أبو سعدة، للتوجه من عمان إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، في حال تمكنا من الانتهاء من الإجراءات.
يشار إلى أن لاعبي الفيصلي وفي حال نجحوا في تأمين الحجوزات لأداء مناسك العمره بالوقت المحدد، فإنهم سيلتقون بالنجوم معتز ياسين وخالد سعد وحمزة الدردور وبهاء عبدالرحمن وسعيد مرجان واحمد عبدالستار وحاتم عقل ومحمد مصطفى وابراهيم الزواهرة الذين سيتواجدون في مكة المكرمة، لاداء مناسك العمرة ضمن مبادرة "احنا واحد"