اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

تريزيجيه يرشح الارجنتين بفضل ميسي

{clean_title}
الأنباط -

 عواصم - وكالات

أكد المهاجم الفرنسي السابق، ديفيد تريزيجيه، أن الأرجنتين مرشحة لحصد لقب مونديال روسيا، لأن لديها ليونيل ميسي، الذي اعتبره أفضل لاعب في العالم. وقال تريزيجيه، أثناء تقديمه كأس العالم في كولومبيا، في إطار الجولة التي تقوم بها حول العالم، إن الأرجنتين مرشحة للفوز بالمونديال، لأنها تحظى بأفضل لاعب في العالم، ولأن لديها لاعبين مؤهلين للقيام بدور عظيم. وأكد تريزيجيه، المولود بالأرجنتين، بأن منتخب التانجو، مرشح قوي لحصد اللقب، على الرغم من الأوضاع التي عاشها، خلال تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم، حيث تعاقب على تدريبه، 3 مدربين، وهم مارتينو وإدجاردو باوزا وخورخي سامباولي.

على جانب آخر، اعتبر تريزيجيه، أن هناك منتخبات أخرى، مرشحة للفوز بمونديال روسيا، مثل ألمانيا وإسبانيا وفرنسا، مقدرا في نفس الوقت، العمل الذي يقوم به منتخب البرازيل، الذي حقق "فارقا واضحا"، مقارنة بخصومه في القارة اللاتينية. واستطرد "لكن لا يمكننا إنكار أن الأرجنتين ستكون مرشحة للمونديال، وأن كولومبيا ستسعى للمنافسة أيضا، وكذلك بيرو بقيادة المدرب الأرجنتيني، ريكاردو جاريكا، أثبتت أيضا أنها فريق مهم".