آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق أمانة عمان الكبرى تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى
رياضة

بايرن ميونخ يحقق الخطوة الاولى سعيا وراء التأهل

{clean_title}
الأنباط -

 مدريد - وكالات

قلب بايرن ميونخ الألماني، الطاولة على مضيفه إشبيلية الإسباني، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1 امس الاول، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.
وسجل هدفي بايرن ميونخ، خيسوس نافاس بالخطأ في مرماه (37)، وتياجو ألكانتارا (68)، بينما أحرز بابلو سارابيا، هدف إشبيلية الوحيد (32).

وأعرب الألماني يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألماني عن شعوره بـ"السعادة الغامرة" بعد الفوز (2-1) على إشبيلية مشيرًا إلى أن فريقه حقق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب أمام منافس لا يحمل اسما كبيرا مثل فرق أخرى لكنه يتمتع بمواهب كثيرة على حد قوله. وبقاعة المؤتمرات الصحفية في ملعب رامون سانشيز بيزخوان، أكد المدرب الألماني أن إشبيلية كان فريقا كبيرا رغم أن البافاري سجل خلال المباراة "هدفين"، وقال: "موقفنا جيد إلى حد ما في الإياب" يوم 11 نيسان الجاري بملعب أليانز أرينا. وأضاف: "بدأنا بالدفاع على نحو طيب في الشوط الأول، لكننا فقدنا الكرة بعد ذلك ولم ننظم الخط الخلفي بشكل جيد. لاحت بعض فرص التهديف لإشبيلية ربما، لكن التعادل كان ليصبح نتيجة جيدة". وكشف أنه خلال الاستراحة بين الشوطين تحدث من أجل تصويب بعض الأمور وهو ما ظهر بتقديم لاعبيه في الشوط الثاني أداء جيدا وكرة قدم ممتعة. وواصل: "كان من المهم امتلاك الكرة أكثر والحفاظ على المراكز والتنظيم الجيد في الدفاع، وكل ذلك هو ما سمح بتحقيق نتيجة مرضية قبل مواجهة الإياب". ولم يخف هاينكس إعجابه بإشبيلية وقال: "ربما لا يمتلك اسما ثقيلا على غرار فرق أخرى تقاتل من أجل العبور لنصف النهائي، لكنه فريق يحظى بقدر كبير من المواهب، وروح قتالية هائلة، والحقيقة أنه يلعب بشكل رائع". واختتم هاينكس تصريحاته قائلا: "إذا أردنا الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، فعلينا أن نتطور".