المفرق

لجنة الصحة العامة تغلق 9 "مطاعم وملاحم " في المفرق

{clean_title}
الأنباط -

 

 المفرق الأنباط يوسف المشاقبة

 

اغلقت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة المفرق 9 من المحال التجارية شملت عددا من المطاعم والملاحم في مدينة المفرق وفق  ما كشف عنه رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة – مساعد المحافظ لشؤون الصحة والسلامة العامة محمد ابو جاموس .

 

واضاف ابو جاموس ان اللجنة اتخذت القرار بناء على الصلاحيات المخولة لمحافظ المفرق بإغلاق اي محل تجاري يخالف القانون وشروط الصحة والسلامة العامة وبما يحافظ على سلامة المواطنين من خلال منع تداول اي سلعة غير صالحة للاستهلاك البشري .

 

واشار ابو جاموس الى انه واثناء قيام اللجنة بالجولات الميدانية على المطاعم واصحاب الملاحم والتي جاءت بناء على تعليمات من محافظ المفرق حسن القيام والذي قام بتفعيل دور اللجنة لتقوم بدورها تجاه تنفيذ الاجراءات وبما يحافظ على سلامة وصحة مواطننا .

 

واكد ابو جاموس ان اللجنة لا تهدف من مثل هذه الاجراءات قطع ارزاق الاخرين ولكن تصويب اوضاعهم ومنع تكرار مثل هذه المخالفات وفق القانون والانظمة والتعليمات الموضوعة بها في هذا الخصوص ، منوها بان اللجنة اعتمدت على الارشاد والتوجيه في مجال تصويب اوضاع المخالفين .

 

وبين ابو جاموس ان بعض المخالفين قاموا بتصويب اوضاعهم وضمن القانون وشروط الصحة والسلامة العامة والتي تعمل جاهدة على تكثيف الجولات الميدانية على الاسواق والمحال التجارية ولا تهاون تجاه المخالفين على الاطلاق .

 

واضاف ابو جاموس  في حديث بان اللجنة اتخذت القرار بناء على الصلاحيات المخولة لمحافظ المفرق بإغلاق اي محل تجاري يخالف القانون وشروط الصحة والسلامة العامة وبما يحافظ على سلامة المواطنين من خلال منع تداول اي سلعة غير صالحة للاستهلاك البشري// .

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )