المفرق

 الغياث : الوزراء اكدوا متابعة مطالب اهالي المنطقة

{clean_title}
الأنباط -

عضو اللامركزية عن لواء الرويشد يلتقي عددا من الوزراء 

 

المفرق الانباط يوسف المشاقبة

 

التقى عضو مجلس محافظة المفرق عن لواء الرويشد ابراهيم الغياث بوزير الاشغال العامه والاسكان سامي هلسه و وزير الصناعه والتجاره يعرب القضاه ووزير البيئه نايف الفايز ووزير الاستثمار مهند شحاده .

ومدير مشروع التعويضات البيئيه مروان سعيفان وذلك خلال زيارة ميدانية الى مكاتبهم في الوزارات . 

                       وذكر الغياث بانه تم  التطرق  مع الوزراء المعنيين الى الاوضاع في لواء الرويشد وكيفية ايجاد حلول سريعه لبعض  المشاكل  التي يعاني منها اهالي اللواء والعمل على حلها  ، منوها ان اللقاء كان في غاية من الاهمية من خلال تاكيد الحكومة على جدية في العمل  لتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين في اللواء .   

                             وبين الغياث ان وزير الصناعه والتجاره اوعز  بتصليح القبان خلال اسبوع وتوفير مادة الاعلاف للمزارعين وبما يضمن المحافظة على الثروة الحيوانية والزراعية في اللواء ، منوها ان  وزير البيئه  وعد بتمويل اي مشروع لخدمة اللواء كما  وعد وزير الاستثمار بالمساعده حول البحث عن مستثمرين وتحفيزهم من اجل توفير فرص عمل مناسبة لأهالي اللواء .   

                                     واكد الغياث ان الرويشد تعد من اولى المناطق الأشد فقرا على مستوى المملكة والتي ما زالت بامس الحاجة الى الإهتمام والمتابعة من كافة الجهات المعنية وحل مشاكل الاهالي وتنفيذ مشاريع مدرة للدخل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين .//

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )