المفرق

السرحان : يجب اعداد دليل لتسهيل ايصال الخدمات والمشاريع

{clean_title}
الأنباط -

رئيس بلدية السرحان يلتقي اهالي "الروابي "

 المفرق الأنباط يوسف المشاقبة  

 اكد رئيس بلدية السرحان المهندس خلف عايد السرحان الدور الكبير الذي تقوم به البلدية من أجل إيصال الخدمات للمواطنين في مناطقهم ودون اي تاخير .

 وأضاف المهندس السرحان خلال لقائه في قاعة بلدية السرحان بوجهاء منطقة روابي السرحان وبحضور نائب رئيس وأعضاء مجلس محلي  السرحان والمدير التنفيذي ومدير منطقة سما ووحدة تنمية البلدية  اننا نعمل كفريق واحد بهدف اعداد دليل لاحتياجات البلدية يشمل جميع المناطق والخدمات والمشاريع ذات الأولوية للتنفيذ وبما يسهل إيصال تلك الخدمات للمواطنين ودون اي عوائق .             

 واشار المهندس السرحان ان البلدية تقع عليها مسؤوليات جسام تجاه خدمة الأهالي ولن تقصر على الإطلاق في متابعة المشاكل التي تعرقل مسيرة العمل ، منوها ان مناطق البلدية ستلقى كل رعاية واهتمام من خلال توزيع المشاريع والخدمات بعدالة وشفافية لتعود بالفائدة على المواطنين .

وأكد المهندس السرحان الحرص على تنفيذ مشاريع تنموية وخدمية عائدة بالنفع على الأهالي وبما يخفف من البطالة بتوفير فرص عمل مناسبة وسيكون هناك لقاءات مستمرة في الميدان للوقوف على واقع الحال وحل المشاكل وفق الإمكانات المتاحة .                          

وفي ختام اللقاء قدم الحضور عددا من المطالب الخدمية والمشاريع الضرورية ، ووعد المهندس السرحان بمتابعتها مع الجهات ذات العلاقة.// .

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )