المفرق

المفرق.. منح المحال التجارية غير المرخصة مهلة لنهاية الشهر الحالي

{clean_title}
الأنباط -

 

 

الدغمي: على التجار الاستفادة من المهلة

المفرق.. منح المحال التجارية غير المرخصة مهلة لنهاية الشهر الحالي

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

اعلنت بلدية المفرق الكبرى بانه تقرر تحديد نهاية دوام يوم 30-4- 2018 للذين لم يحصلوا على التراخيص اللازمة ضرورة المبادرة بمراجعة البلدية لتصويب اوضاعهم لغاية هذه المدة وفق ما ذكر رئيس البلدية عامر نايل الدغمي

 

واضاف الدغمي ان البلدية تدعو اصحاب المحال التجارية والمكاتب المهنية ومستثمري املاك البلدية الى ضرورة الاستفادة من المهلة المذكورة اعلاه بعدما تم انتهاء المهلة القانونية للحصول على تراخيص المهن .

 

واشار الدغمي الى ان البلدية ستقوم باتخاذ الاجراءات القانونية حسب الانظمة والتعليمات المعمول بها من خلال القيام بإغلاق اي محل او مكتب غير مرخص وذلك من خلال تكثيف الجهود من قبل فرق تفتيش قسم الرخص الذين سيقوم بهذه المهمة بهدف التأكد من مدى التزام الجميع بالحصول على رخص مزاولة المهن .

 

واكد الدغمي ان البلدية حريصة على التعاون والتنسيق مع الجميع من اجل تقديم كل التسهيلات اللازمة لإتمام تراخيص المهن من خلال الكوادر العاملة في البلدية والتي تعمل هذه الايام بجهود كبيرة لإنجاز المهمة على اكمل وجه .

 

يشار الى ان البلدية قامت بحملة توعية وارشاد الى التجار والمكاتب المهنية ومستثمري املاك البلدية في المدينة الصناعية والمدينة الحرفية والاكشاك والمخازن التجارية واراضي البلدية من اجل التوجه نحو استكمال ترخيص مصالحهم التجارية والاستثمارية// .

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )