النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق أمانة عمان الكبرى تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ولي العهد: حوار من القلب مع نخبة من شباب الزرقاء افتتاح ملتقى الناي الشرقي في عمّان ضمن فعاليات مهرجان جرش الـ38
رياضة

وصول المنتخبات المشاركة في بطولة اسيا للسيدات

{clean_title}
الأنباط -

 عمان - الانباط

اكتمل وصول المنتخبات المشاركة في بطولة كأس اسيا لكرة القدم للسيدات التي تستضيفها الاردن خلال الفترة من 6 الى 20 الشهر الحالي، والمؤهلة الى نهائيات كاس العالم في فرنسان 2019. وبدأت منتخبات استراليا واليابان وفيتنام وكوريا الجنوبية والفلبين وتايلند والصين باجراء تدريباتها في عمان، استعدادا للبطولة التي يشارك فيها ايضا المنتخب الوطني للسيدات.
وتم تقسيم المنتخبات المشاركة الى مجموعتين حيث ضمت الاولى منتخبات الاردن والفلبين وتايلند والصين، فيما ضمت الثانية منتخبات استراليا واليابان وكوريا الجنوبية وفيتنام. ويتأهل اول وثاني كل مجموعة الى نهائيات كاس العالم في فرنسا العام المقبل، فيما يلتقي صاحبا المركز الثالث في المجموعتين لتحديد هوية المنتخب الخامس المتأهل الى مونديال فرنسا. وتواصل اللجنة المنظمة المحلية جهودها في التحضير لتنظيم البطولة، وتنظيم المباراة الافتتاحية التي تقام عند الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد عمان الدولي.و تعقد في فندق الريجنسي بعمان صباح اليوم ورشة الاعلاميات الاسيويات التي تقام بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم. ويشارك في الدورة عدد من الاعلاميات الاسيويات اللواتي حضرن للمشاركة في تغطية منافسات كاس اسيا.وتشتمل الورشة على العديد من الفعاليات العملية والنظرية من ضمنها زيارة ستاد عمان للاطلاع على المركز الاعلامي.