اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

اتحاد اليد يتصدى لتنظيم بطولة الاندية الاسيوية

{clean_title}
الأنباط -

عمان - الانباط

رحب اتحاد كرة اليد، برغبة الاتحاد الاسيوي بتنظيم بطولة الاندية الاسيوية ابطال الدوري في الاردن خلال شهر تشرين الثاني المقبل. واستمزج الاتحاد الآسيوي لكرة اليد رأي اتحاد كرة اليد لاقامة البطولة في عمان بمشاركة نخبة الاندية الاسيوية.وكشف رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي في تصريح ل "بترا" ، عن اجتماع عقد لاتحاد كرة اليد، تم فيه مناقشة عرض الاتحاد الاسيوي باقامة البطولة في عمان، حيث تم الترحيب باستضافة البطولة بانتظار الاجراءات الرسمية لاعلان اقامة البطولة في الاردن رسميا. واشار المنسي الى ان الاردن سيستضيف ايضا خلال ايلول المقبل، بطولة اسيا للناشئين لكرة اليد، ما يؤكد ثقة الاتحاد الاسيوي بتنظيم البطولات في الاردن الذي سبق وأن تلقى اشادة الاتحاد الاسيوي بنجاح استضافة بطولة غرب اسيا للسيدات التي اختتمت في الاردن أخيرا.
الى ذلك أكد المنسي رضى اتحاد اللعبة عن مسيرة بطولة الدوري التي اختتمت الاسبوع الحالي، واسفرت عن تتويج فريق السلط بلقب الدوري.وقال رئيس الاتحاد : نجحنا في رفع عدد مباريات الدوري التي استمرت على مدار خمسة اشهر، ما ساهم في رفع عدد المباريات لكل فريق، وبالتالي ارتفاع المستوى الفني للفرق، ما انعكس ايجابا على مستوى المباريات التي جاءت قوية بشهاد الجميع. وفيما يتعلق بمشاركته الاخيرة في الامارات، اشار المنسي الى انه اشرف على دورة اعداد الرياضيين للمستوى العالي "المستوى الثاني" التي عقدت في امارة الشارقة بالامارات العربية المتحدة، بمشاركة 26 مدربا من مختلف الاندية والالعاب الرياضية.