مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين الملاكم عبادة الكسبة يُحقق فوزه الأول بأولمبياد باريس ٢٠٢٤ شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على غزة المستقلة للانتخاب: نقل أبناء البادية من المفرق تم وفقًا لأحكام القانون إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي غدا نشاطات المراكز الشبابية في الكرك أمين عام وزارة الاتصال الحكومي يكرم الموسيقي صخر حتر رئيس الديوان الملكي يلتقي ممثلين عن مجلس عشائر جبل الخليل وعن عشائر الرشايده 503 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للنصف الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 25% وزير المياه والري يطلع على تجربة اردنية رائدة في إعادة تأهيل نظام الري وتوفير 40% من المياه 41 شهيدا و103 جرحى في غزة خلال 24 ساعة إطلاق أول شخصية بالذكاء الاصطناعي تحكي السيرة النبوية عيسى قراقع يكتب:تصفيق امريكي لدراكولا أبـو غزالـة : أفكار محمـد بـن راشـد هي بوصلة رسالة الشبكة العربية للابداع والابتكار فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية
العقبة

العقبة تحتفي باستقبال بطل العالم في المواي تاي لعام 2018

{clean_title}
الأنباط -

ثمن دعم السلطة والتطوير ورابطة مشجعي نادي العقبة

 

 

العقبة – طلال الكباريتي

 

نظمت رابطة مشجعي نادي العقبة أمس الأول حفل استقبال للبطل محمد ماجد سلامة أمام مبنى مول السيتي سنتر في العقبة بعد إحرازه لقب بطل العالم لعام 2018 لرياضة المواي تاي التي نظمت مؤخرا في العاصمة بانكوك .

ونظم حفل الاستقبال بعد احراز البطل سلامة لقب بطل العالم لرياضة المواي تاي للمرة الثانية على التوالي .

وتضمنت فعاليات الحفل بعد استقباله وتهنئته، تنفيذ الرابطة لمسيرة احتفالية عبر سياراتهم في عدد من شوارع العقبة، بهتافات تهنئة وتمجيد للبطل سلامة ، ويرافقها أصوات مركبات .

وحضر حفل الاستقبال نائب رئيس نادي شباب العقبة مصطفى الهلاوي ورئيس رابطة مشجعي نادي شباب العقبة نائل عبد الواحد وسياح أجانب وعدد من أبناء العقبة .

وقال البطل سلامة أنه جهز للمشاركة في هذه البطولة في مدة لم تتعد الخمسة أشهر، وتمكن من توفير تكاليف السفر للمشاركة في هذه البطولة قبل عدة أيام من انطلاق البطولة .

وأضاف الكابتن سلامة للأنباط أنه تمكن من إحراز لقب بطل العالم في رياضة المواي تاي بعد تغلبه من ضمن السبعة مقاتلين على بطل جزائري مقيم في بانكوك وفي النهائي على البطل الروسي .

وثمن البطل سلامة  جهود نائب رئيس نادي شباب العقبة مصطفى الهلاوي ورئيس وأعضاء رابطة مشجعي نادي شباب العقبة، لتنظيمهم حفل استقبال فور عودته على مدينته العقبة .

كما ثمن جهود السلطة لدعمها البطل سلامة بتكاليف تذكرة السفر للمشاركة في البطولة، وجهود تطوير العقبة وشركة الشويكيني للمعدات الصناعية لدعمهما بمبلغ مالي .

وثمن البطل سلامة أيضا جهود رئيس مركز الحزام الأسود الكابتن رجا الصافي لدعمه المادي والمعنوي وتحفيزه للمشاركة في هذه البطولة، وجهود أبطال أكاديمية الشيوخي لدعمه في التحضيرات اللازمة قبل انطلاقه للمشاركة في هذه البطولة .

وقال عضو رابطة شباب العقبة عاصم بيومي أن انجاز البطل ابن العقبة سلامة للأردن يعد محط افتخار لجميع ابناء العقبة خاصة والأردن عامة مشيرا الى أن اللقب الذي أحرزه  جاء للمرة الثانية على التوالي .

وسجل بيومي عتبه على كثير من أبناء العقبة لعدم استجابتهم لحضور حفل استقبال البطل سلامة .

وأشار الى أن اعضاء الرابطة بذلوا كل ما بوسعهم لحشد أكبر عدد من أبناء العقبة لحضور الحفل، بمستوى يليق بإنجاز البطل سلامة الذي حققه للأردن .

وذكر بيومي أن أبرز المشاهد الملفتة للانتباه، حضور عدد من السياح الأجانب الى مكان الحفل، مؤكدا على أن حضورهم يدل على معرفتهم بتلك الرياضة، وقيمة الانجاز الذي حققه سلامة للأردن بشكل أكبر من كثير من أبناء العقبة //.