اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

منتخب السيدات يبدأ معسكره الداخلي

{clean_title}
الأنباط -

 عمان - الانباط

 

بدأ المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم يوم امس، معسكره التدريبي الداخلي المغلق في احد فنادق العاصمة عمان، استعدادا لبطولة كأس اسيا التي يستضيفها الاردن خلال الفترة من 6 الى 20 نيسان الحالي. وسيتدرب المنتخب بشكل يومي خلال الفترة المقبلة، على أن تعود اللاعبات للمبيت في الفندق بعد كل تمرين، بناء على رغبة المدير الفني الاميركي مايكل ديكي الذي يسعى لتوفير كافة سبل الراحة للاعبات بحثا عن تحقيق نتائج متميزة في كاس اسيا تقود المنتخب للوصول الى مونديال فرنسا 2019.وتضم تشكيلة منتخب السيدات حاليا 23 لاعبة، تم اختيارهن بعد سلسلة من المباريات الودية والمعسكرات الخارجية التي خاضها المنتخب استعدادا لبطولة كأس اسيا.

من جهة اخرى يترقب الشارع الرياضي بتفاؤل، نتائج منتخبنا ، في بطولة كأس اسيا

ويرى الجمهور الرياضي الاردني أن منتخب السيدات امام فرصة لدخول التاريخ من اوسع ابوابه، من خلال التأهل الى نهائيات كأس العالم التي تقام في فرنسا العام المقبل.ويشارك في بطولة كاس اسيا التي تنطلق الجمعة المقبل، 8 منتخبات اسيوية، يتأهل خمسة منها الى مونديال فرنسا، ما يعني أن المنتخب الوطني للسيدات مرشح بقوة لتحقيق الحلم بالوصول الى نهائيات كاس العالم لاول مرة في تاريخ الكرتين الاردنية والعربية.

وأكد نجم المنتخب الوطني السابق لكرة القدم حاتم عقل، أن التفاؤل الذي يسود الشارع الرياضي المحلي بشأن امكانية تأهل منتخب "النشميات" يأتي للظروف النموذجية التي وفرها اتحاد كرة القدم للاعبات، للوصول الى اقصى درجات الجاهزية.

واكد رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي أن اتحاد كرة القدم، نجح بتوفير ظروف مثالية لمنتخب السيدات، استعدادا لبطولة كاس اسيا، الامر الذي دفع الشارع الرياضي المحلي ليكون أكثر تفاؤلا بامكانية تحقيق حلم الوصول الى مونديال فرنسا.