ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق أمانة عمان الكبرى تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ولي العهد: حوار من القلب مع نخبة من شباب الزرقاء
رياضة

تهاني كويتية لعبدالله ابوزمع

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - تلقى المدير الفني السابق لفريق الكويت الكويتي عبدالله أبو زمع أول من أمس، اتصالات من الجهازين الفني والإداري لفريق الكويت، وعدد من لاعبي الفريق، بمناسبة فوز الفريق بلقب الدوري الكويتي.
وجاء ظفر الكويت بالدوري، بعد فوزه على فريق الجهراء بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت أول من أمس، ومنحت الكويت اللقب، رغم بقاء 4 جولات على نهاية الدوري. أبو زمع غرد على التويتر، مهنئا فريقه السابق بالفوز، قبل أن يتلقى اتصالات من الجهازين الفني والإداري، اعتبروه شريكا في هذا الانجاز، خاصة وأنه غادر الفريق متصدرا بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني.
وهاتف عدد من لاعبي فريق الكويت أبو زمع، لتهنئته ايضا بالإنجاز، على اعتبار انه شريك في الحدث.