المفرق

أمين عام الديوان الملكي يزور جامعة ال البيت ويطلع على اهم احتياجات الجامعة ومشاريعها الخدمية والتعليمية  

{clean_title}
الأنباط -

تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية  

 

أمين عام الديوان الملكي يزور جامعة ال البيت ويطلع على اهم احتياجات الجامعة ومشاريعها الخدمية والتعليمية  

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

 تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه قام أمين عام الديوان الملكي - رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف العيسوي بزيارة الى جامعة آل البيت  التقى برئيسها الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة للاطلاع على واقع المشاريع الخدمية والتعليمية في الجامعة .

 

رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة  قدم شرحا مفصلا حول مسيرة الجامعة ورسالتها وأهدافها وكلياتها ومعاهدها وكذلك المطالب الرئيسية لبعض مرافق الجامعة وإمكانية الاستفادة منها في خدمة القطاع التعليمي .

 

وأكد العيسوي إن الزيارة الى جامعة ال البيت جاءت في سياق التوجيهات الملكية السامية والإطلاع على الاحتياجات الرئيسية للجامعة ، وبما يخدم طلبتها والمجتمع المحيط والاطمئنان إلى استمرارها واستدامتها بالتنسيق مع الجامعة ، موضحاً أن المشاريع التي تأتي استجابة من جلالة الملك وفقا لاحتياجات الجامعة في سبيل تعزيز الخدمات المقدمة لمختلف القطاعات،  مؤكداً أن مثل هذه المشاريع ستعزز الواقع الخدماتي والتعليمي ، خصوصا في قطاعات التعليم والشباب والرياضة  في الجامعة .

 

وأعرب الدكتور عرفه عن شكره وتقديره لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم  حفظه الله ورعاه للمبادرات الملكية التي سيتم تنفيذها عقب الزيارة الاخيرة التي قام بها جلالته  حفظه الله إلى محافظة المفرق ولقائه بعدد من ابناء المفرق  ، الامر الذي سيسهم في رفع مستوى الخدمات التنموية ،  مثمناً جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ومبادراته السامية الموجهة لخدمة أبناء الوطن في مختلف المحافظات ، وحرص جلالته الدؤوب لرفع مستوى الخدمات وتحسينها بما يحقق التنمية المستدامة للجامعة ولمحافظة المفرق بشكل عام .

 

وخلال الزيارة تم  عرض لأبرز المشاريع الخدمية والتعليمية والمتمثلة بمشروع أعادة تأهيل المسابح في الجامعة ومشروع اعادة تأهيل الملعب الرياضي وبعض المنشآت الرياضية في الجامعة  ، وما توفره تلك المنشآت من خدمات ، وبما ينعكس على طلبة الجامعة وعلى الواقع الاجتماعي والتنموي التعليمي لأبناء وبنات المنطقة.

 

وفي ختام اللقاء الذي حضره محافظ المفرق حسن القيام ونواب الرئيس الاستاذ  الدكتور محمد الخلايلة والاستاذ الدكتور محمد الدروبي والاستاذ الدكتور سالم العون قام  العيسوي  بجولة داخل الحرم الجامعي شملت مشروع المسبح الاولمبي والمسبح التدريبي والصالة الرياضية في الجامعة  والملاعب الرياضية المفتوحة في الجامعة ، والتي سيتم تنفيذ أعمال الصيانة والتحديث والتطوير لها ضمن مواصفات عالية لخدمة طلبة الجامعة.

 

  يشار الى ان هذه المطالب قد قدمت الى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه من قبل عدد من ابناء المفرق خلال زيارة جلالته الاخيرة الى المفرق ولقائه عددا من ابناء المفرق والمتقاعدين في منزل  النائب السابق الدكتور نايف الخزاعلة.//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )