النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق أمانة عمان الكبرى تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ولي العهد: حوار من القلب مع نخبة من شباب الزرقاء افتتاح ملتقى الناي الشرقي في عمّان ضمن فعاليات مهرجان جرش الـ38
رياضة

نجم سان جيرمان يفتح الباب أمام برشلونة

{clean_title}
الأنباط -

فتح نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الباب إمام إمكانية انتقاله لبرشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وقال أدريان رابيو، في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إنه لا يعلم مستقبله مع باريس سان جيرمان.
 
وتابع: "هل سأبقى هنا في العام المقبل؟ أنا لا أعرف، سنرى ما سيحدث، لكنني أستمتع بكل لحظة وكل كأس أفوز بها مع باريس".

وقد يكون ضياع حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الخروج القاسي على يد ريال مدريد، أحد أسباب إعادة التفكير من قبل رابيو وغيره من نجوم باريس سان جيرمان في إمكانية البقاء، خصوصا وأن إجاباته السابقة كانت أكثر وضوحا بعدم الرغبة في الرحيل بشكل قاطع عن فريق العاصمة الفرنسية.
 
وبحسب الصحيفة ذاتها فإن برشلونة يهتم بالتعاقد مع رابيو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع اقتراب عقده من النهاية، وتحديدا في يونيو 2019.
 
وكانت تقارير صحفية قد كشفت مؤخرا عن أن برشلونة حاول ضم رابيو، من سان جيرمان في الصيف الماضي، ضمن صفقة نيمار دا سيلفا، لكن النادي الباريسي رفض ذلك العرض.

ويعتبر رابيو خيارا مميزا في حال قرر قائد برشلونة الحالي انييستا الرحيل، حيث يلعب النجم الفرنسي الشاب في نفس مركزه بالناحية اليسرى من خط الوسط.
 
وشارك رابيو أمس في فوز باريس سان جيرمان بلقب كأس الرابطة الفرنسية على حساب موناكو (3ـ0).