المفرق

تليلان : سنعمل على تنفيذ البرامج والخطط وفق رؤية مؤسسية لخدمة المرأة والمجتمعات المحلية

{clean_title}
الأنباط -

عقب فوزها برئاسة الاتحاد النسائي العام

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

نالت ميسون عيسى تليلان ثقة زميلاتها في الاتحاد النسائي بفوزها  بمنصب رئيسة الاتحاد النسائي العام في الاردن نظرا لما قدمته من ابداعات وانجازات في مجال العمل التطوعي وخدمة قطاع المرأة في المملكة عموما والمفرق خصوصا .

 

واكدت تليلان اننا سنبقى عند الثقة وسنعمل جاهدين على خدمة الاتحاد وتنفيذ كافة الخطط والبرامج المطلوبة المساهمة  نحو تحقيق تنمية مطلوبة للمرأة وتنمية قدراتها في المجالات كافة .

 

واشارت تليلان الى اننا سنعمل على خدمة الجميع وعلى مسافة واحدة لتطوير عمل الاتحاد وبما يسهم في تنفيذ البرامج والانشطة التي يضعها في المحافظات والتي ستعود بالفائدة على العضوات وخدمة المجتمعات المحلية في هذه المناطق .

 

واكدت تليلان حرص مجلس الاتحاد الجديد والذي سيكون عملنا ضمن فريق واحد ومؤسسي يهدف الى تحقيق العدالة في الخدمة وتوزيع المشاريع وبما يحقق الفائدة المطلوبة والتي من شانها ان تسهم في تحسين واقع الخدمات والبرامج والانشطة المنوعة والموجهة للمرأة والمجتمعات المحلية في المحافظات .

 

وتابعت تليلان حديثها قائلة " ان وقوف والدتي معي حفزني  لخوض هذ العمل التطوعي والخدمي والذي ساهم دعم والدتي الى تحقيق الفوز واشكر جميع سيدات محافظة المفرق والمحافظات اللواتي وقفون معي للوصول الى هذا الموقع والحمد الله حققنا الفوز وسنكون على الدوام مع العمل الهادف لخدمة المواطن والوطن ".

 

يشار الى ان  تليلان  كانت قد تسلمت رئيسة الاتحاد النسائي بالمفرق وتحمل شهادة الماجستير في الاقتصاد الدولي وشاركت في العديد من المؤتمرات والندوات والمشاريع التي تخدم المجتمع المحلي.//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )