ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق أمانة عمان الكبرى تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ولي العهد: حوار من القلب مع نخبة من شباب الزرقاء
رياضة

هاينكس يتحدث عن الإنجاز الأعظم

{clean_title}
الأنباط -

 

 برلين – وكالات

 

 

 

أكد يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أنه يسعى من أجل حصد الثلاثية التاريخية، رفقة النادي البافاري هذا الموسم. وقال هاينكس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة سبورت بيلد "الفوز بالثلاثية هذا العام، سيكون إنجازًا أكبر بكثير من الذي حققناه عام 2013، ذلك شعوري". وأضاف "الفرق الأخرى في مستوى رائع، مثل الأندية الإنجليزية وريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس".وأتم "الآن تأتي مباريات الحقيقة، وسوف نثبت أننا جيدون". يُذكر أن هاينكس، قاد البافاري للثلاثية عام 2013، قبل أن يعلن اعتزاله التدريب، وعاد هذا الموسم لإنقاذ الموقف، بعد النتائج السيئة للفريق، مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويتطلع البافاري، لحسم لقب البوندسليجا،  تحدث يوب هاينكس، المدير الفني للفريق ، عن مصيره مع البافاري، عقب نهاية الموسم الحالي. وقال هاينكس، خلال تصريحات لشبكة "DW" الألمانية: "من يعرفونني بشكل جيد يعلمون أن لدي مبادئ واضحة". وأضاف صاحب الـ72 عامًا: "أعرف منذ البداية ما سأفعله، ومتمسك بكلمتي". يُئكر أن هاينكس قد أكد من قبل أنه سيتولى تدريب الفريق هذا الموسم فقط لإنقاذ الموقف، ومن ثم الرحيل والعودة للاعتزال ، وعلى نفس الصعيد كال عبد الستار صبري، لاعب بنفيكا البرتغالي ومنتخب مصر السابق، المديح ليوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، مشيرًا إلى قدرة الفريق البافاري على تحقيق لقب دوري الأبطال معه.ويعد صبري اللاعب المصري الوحيد الذي تدرب تحت قيادة هاينكس، وكان ذلك خلال فترة تواجدهما معًا في بنفيكا عام 2000.وقال: "هاينكس واحد من أعظم المدربين في التاريخ، ومن أهم المدربين الذين استفدت منهم خلال مسيرتي كلاعب". وأضاف الدولي المصري السابق: "عندما كنت لاعبًا بصفوف باوك اليوناني، واجهنا بنفيكا في الدوري الأوروبي، وقدمت وقتها مباراة جيدة وتمكنت من تسجيل هدف" وتابع: "هاينكس أصر على استقدامي، وسافر إلى اليونان بنفسه من أجل حسم الصفقة، وهو ما تحقق في النهاية" وواصل: "كنت سألعب في ريال مدريد يومًا ما بسببه، ولكن الظروف لم تسمح، حيث كان يتمتع بعلاقة جيدة مع إدارة النادي الملكي، وأخبرني ذات يوم بأن هناك من يتابعني من النادي الإسباني" وأكمل: "حدثت بعدها خلافات بين هاينكس وإدارة بنفيكا تسببت في رحيله، ليخلفه جوزيه مورينيو، الذي وقعت بيني وبينه عدة مشاكل أثرت على مشاركتي مع الفريق وعلى مسيرتي بأكملها".