المفرق

مجالس حقق المفرق تقيم فعالية بعنوان مهارات التفكير وإدارة الوقت

{clean_title}
الأنباط -

 أقامت مجالس حقق المفرق، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، يوم الاثنين فعالية فكرية بعنوان مهارات التفكير وإدارة الوقت في مدرسة المفرق الثانوية الأولى, واستهدفت الفعالية طالبات الصف الأول ثانوي.

 

وأقيمت ضمن الفعالية ورشتان تعليميتان قدمهما المهندس مؤيد شديفات عن محور مهارات إدارة الوقت والأستاذ فارس شديفات عن محور التفكير الإيجابي.

وتخلل الورشة ألعاب تفاعلية ، وتمارين كسر جمود، وكانت تصب في إطار موضوع الورشة بشكل مباشر.

 

وتقوم هذه الفعالية حسب ما أكد فرسان مبادرة حقق على تعليم الطلبة كيفية تنظيم الوقت وتوجيهه حسب النشاطات الإيجابية، وكيف يقوم الطالب بتنظيم وقته ونشاطاته، وقام المحور الثاني وهو محور التفكير الإيجابي على توضيح مفهوم التفكير الايجابي وطرق التفكير الإيجابي السهلة.

 

وقالت الطالبة نقاء طوالبة أنها أحست بالاندماج مع المحتوى المطروح في الفعالية، وأكدت أنها أخذت العديد من الملاحظات والنصائح على محمل الجد، كونها في مراحل الإعداد للمرحلة الثانوية، وختمت كلماتها بالشكر والتقدير للمبادرة والمدرسة.

 

وأكدت الطالبة رحمة خزاعلة على أهمية مثل هذه الورشات، كونها تفيد من هم على أعتاب الثانوية العامة، بعيدا عن تخبطات البيئة المحيطه بهم، وأشارت إلى مدى ارتياحها مما تم تقديمه خلال وقت الورشة ومدى استفادتها من الفعالية.

 

يذكر أن مبادرة حقق هي إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، وقد تبنت في خطتها للربع الأول من هذا العام هدفا من أهداف التنمية العالمية المستدامة وهو التعليم الجيد.//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )