المفرق

الدغمي يؤكد على عدم الحاق الضرر بمصالح الآخرين حال تشغيل المجمع الجديد

{clean_title}
الأنباط -

 

رئيس بلدية المفرق يلتقي وفد هيئة النقل

 المفرق – الانباط - يوسف المشاقبة 

اكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي ضرورة المحافظة على حقوق الجميع حال تشغيل المجمع الجديد ليعود بالفائدة على المواطنين .   

واضاف الدغمي خلال لقائه بوفد من هيئة تنظيم قطاع النقل وضم الدكتور محمد القريوتي ومدير مكتب الهيئة في المفرق علي الشمري اننا معنيون بالعمل جميعا كفريق واحد لتقديم خدمات افضل للمواطنين .

حيث تم خلال اللقاء الذي حضره عدد من اعضاء المجلس البلدي و مدير البلدية و مدراء الدوائر ورؤساء الاقسام طرح عدد من القضايا المشتركة التي تعني الجانبين فيما يتعلق بتنظيم العمل بالمجمعات و خطوط سير الباصات و التكسي .

واشار الدغمي الى ضرورة  عدم الحاق  الاضرار بمصالح المواطنين و المستثمرين بالمجمع القديم للموافقة على تشغيل المجمع الجديد و عدم نقل الخطوط  و الباصات من المجمع الغربي اليه .

واكد الدغمي اهمية منح البلدية المجال في الاستثمار ضمن شراكة من الهيئة من خلال منح البلدية تشغيل خطوط سرفيس لتخفيف الاعباء على المواطنين القاطنين في احياء المدينة .

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا منها  ضرورة القيام بعمل جسر  يربط المجمع القديم بالمجمع الجديد بهدف المحافظة على حقوق و استثمارات المواطنين و السعي لتحويل المجمع القديم لموقف للسيارات .

كما تم التاكيد على ضرورة تشغيل عدادات التكسي بهدف تخفيف العبء الملقى على عاتق المواطنين نتيجة  لتكبدهم لدفع مبالغ كبيرة لقاء استخدام التكسي مقارنة بتشغيل العداد، اضافة الى التاكيد على ضرورة قيام الباصات القادمة من محافظات اربد و الزرقاء وعمان العاملة على خط جامعة ال البيت بايصال الطلبة للجامعة فقط خلال الفترة الصباحية عند الحضور للجامعة ونقلهم لمحافظاتهم من المجمع نهاية الدوام بهدف تفعيل حركة النقل بين الجامعة والمدينة  و تحريك العجلة الاقتصادية .

وفي ختام اللقاء تقرر تشكيل لجنة لتحديد متطلبات البلدية  وتم الاتفاق على قيام البلدية بتشكيل لجنة لتحديد احتياجات المدينة  والاستمرار في العمل كفريق واحد// .

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )