مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم الاحتلال يجبر عائلات في مخيم جنين على إخلاء منازلها بالقوة النقابات العمالية تدعو للمشاركة الفاعلة بالانتخابات النيابية
المفرق

اهالي المنطقة : المركز سيوفر الوقت والجهد على المواطنين وسرعة الاستجابة للخدمة

  اهالي المنطقة  المركز سيوفر الوقت والجهد على المواطنين وسرعة الاستجابة للخدمة
الأنباط -

 

اللواء البزايعه يرعى حفل افتتاح مركز دفاع مدني المنشية في المفرق    

 المفرق الانباط يوسف المشاقبة

رعى مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه امس وبحضور محافظ المفرق وقائد المنطقة العسكرية الشرقية وعدد من نواب ومسؤولي ووجهاء المحافظة حفل افتتاح مركز دفاع مدني المنشية والذي جاء استحداثه بهدف تغطية منطقة الاختصاص بخدمات الدفاع المدني لتحقيق مبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث على اختلاف أنواعها  .

وأكد مدير دفاع مدني المفرق في كلمة له خلال حفل الافتتاح إن إنشاء هذا المركز جاء تنفيذاً للخطة التطويرية الشاملة لجهاز الدفاع المدني والارتقاء بأدائه الميداني من خلال التوسع الأفقي في تقديم خدماته وبالتالي حسر المسافات مابين مراكز الدفاع المدني المنتشرة في محافظة المفرق مما يسهم في سرعة التعامل مع الحوادث والتقليل من نتائجها المؤسفة .

كما أشاد رئيس بلدية المنشية خلال كلمة له بالدور الريادي لجهاز الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات مشيراً إلى التعاون الدائم والتشاركية الفاعلة مع جهاز الدفاع المدني .

وألقى الشاعر عيد المساعيد قصيدة شعرية تغنى خلالها بالوطن وقائده الأعلى .

من جهتهم ثمن أبناء المجتمع المحلي إنشاء هذا المركز معربين عن اعتزازهم وافتخارهم بالقيادة الهاشمية المظفرة التي تحرص دوماً على توفير أعلى درجات السلامة والأمان لأبناء وبنات الوطن .

يشار إلى أن إستراتيجية المديرية العامة للدفاع المدني وضمن رؤيتها المستقبلية تسعى إلى استحداث المزيد من مواقع الدفاع المدني وبما يواكب النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في كافة المجالات وخصوصاً في المناطق التي تشهد كثافة سكانية وتجمعات صناعية// .