المفرق

الرحيبة: مستعدون لإدراج الموقع لاثري ضمن قائمة التراث العالمي

{clean_title}
الأنباط -

 

القائم باعمال السفارة الامريكية يزور “ام الجمال” الاثرية

 

 

المفرق -الانباط يوسف المشاقبة

قام القائم بالاعمال في السفارة الامريكية في عمان  هنري ووستر ترافقه السيدة عقيلته بزيارة الى مدينة ام الجمال الاثرية اطلع على المشاريع التي تمولها الحكومة الامريكية. 

في منطقة ام الجمال الاثرية وابدى ووستر الاستعداد لاستمرار تمويل المشاريع التي تخدم المجتمع المحلي وتطوير المنطقة الأثرية في منطقة ام الجمال .  

رئيس بلدية ام الجمال الجديدة حسن الرحيبة قدم من جانبه عرضا لاهمية المنطقة سياحيا واهم الاكتشافات الاثرية والجهود التي تقوم بها وزارة السياحة والآثار وبالتعاون مع البلدية من اجل تطوير المدينة السياحية وكونها مرشحة للدخول في قائمة التراث العالمي والذي سيون لها دور كبيرفي تشجيع السياحة الداخلية والخارجية .

واشار الرحيبة الى ان البلدية تسعى جاهدة من خلال برامجها وخططها العمل على ايلاء الجانب السياحي الاهمية من اجل تحسين الخدمة المقدمة وفي المجالات كافة والتي من شانها ايضا ان تعزز فرص الاستثمار والتنمية في البلدية وبما يحقق الفائدة على المواطنين .  

              وفي ختام الزيارة قام الرحيبة بتكريم  القائم بالأعمال في السفارة وذلك  تقديرا لدور السفارة الامريكية في انجاز الدراسات وتقديم التمويل في منطقة ام الجمال خلال العام ٢٠١٨ .//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )