إغلاق 28 فندقا في البترا لنقص السياح وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا وزير الزراعة يفتتح مشروعا للطاقة الشمسية في معان ويتفقد محطة "اوهيدة" "الأعلى لذوي الإعاقة" يصدر تقريره لشهري أيار وحزيران مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي بني ياسين والحمود الأمن: ضبط شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار في الكرك الدكتور ابو غزالة: " الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مستقبل أمة.. " أورنج الأردن تشارك في ملتقى "تعزيز مشاركة المرأة ذات الإعاقة اقتصادياً في القطاع الخاص" حالة الطقس المتوقعة الخميس والجمعة الحياري: الاحترام الذي يتمتع به الأردن وقيادته شجعت حلف الناتو على فتح مكتب له في عمان الأمن: مقتل شخص طعنا في القويسمة بالعاصمة عمان “التعليم العالي” تطلق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمية للجامعات 2024 جيدكو و نهر الأردن توقعان 159 اتفاقية منح لمزارعين وزير ة الاستثمار تبحث مع سفيرة رواندا سبل التعاون في مجالات الاستثمار أبو السمن يتفقد عددا من مواقع العمل في محافظة البلقاء هل قناة" المملكة" إضافة للإعلام الأردني؟ وزير الداخلية يزور المعهد المروري الأردني المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة ورشة عمل عن حقوق الإنسان في الأردن والدور الأمني لحمايتها متخذ القرار والوضع الإقتصادي...
اقتصاد

البنك الاسلامي الاردني يعقد دورة اصدقاء الشرطة لموظفيه في محافظات الشمال

{clean_title}
الأنباط -

البنك الاسلامي الاردني يعقد دورة اصدقاء الشرطة لموظفيه في محافظات الشمال

عمان - الانباط

عَقَدَ البنك الإسلامي الاردني و مديرية الامن العام /  الشرطة المجتمعية  دورة اصدقاء الشرطة لموظفي البنك الاسلامي الاردني في محافظة الشمال في قاعة اكاديمية تدريب البنك في فرع البنك اربد /شارع فلسطين بحضور مساعد المدير العام للبنك الاسلامي الاردني الدكتور محمد فهمي الجعبري ومساعد مدير شرطة محافظة اربد العقيد عاطف الصرايرة ومدير مركز امن المدينة المقدم علاء المومني ومندوب الشرطة المجتمعية.

 واشاد المدير العام للبنك الاسلامي الاردني  موسى شحادة بجهود مديرية الامن العام لتوطيد العلاقة مع البنك الاسلامي الاردني  من خلال عقد هذه الدورات التي تأتي استكمالاً للتعاون ما بين مصرفنا ومديرية الامن  العام لتأهيل موظفي البنك في المجال الامني لتغطي مختلف الفروع (الوسط والشمال والجنوب)   مؤكدا حرص البنك على  زيادة تأهيل موظفيه وتوعيتهم  واكسابهم  المهارات والمعلومات الضرورية التي تساهم في تحسين واداء عملهم المصرفي والامني والتي تهدف الى التوعية بالجرائم .

وقدم  العقيد عاطف الصرايرة الشكر والتقدير للبنك الاسلامي الاردني  لتعاونه المستمر مع مديرية الامن العام على مختلف الاصعدة واهتمامه بـتأهيل موظفيه امنياً وتعميم مفهوم الشرطة المجتمعية للوصول الى مجتمع امن وخالي من الجريمة مبيناً ان الهدف من عقد دورات اصدقاء الشرطة هو الوصول الى كافة شرائح المجتمع لتعزيز العلاقة الطيبة بين رجل الامن والمواطن الذي يعد شريكاً يعمل جنباً الى جنب مع رجل الامن العام .

واعرب مساعد المدير العام للبنك الاسلامي الاردني الدكتور محمد فهمي الجعبري  في كلمة ترحيبية عن سعادته بعقد دورة اصدقاء الشرطة في البنك الاسلامي الاردني  مشيداً بالمنظومة الامنية التي يعمل من خلالها جهاز الامن العام والتطور والتقدم الكبير الذي حققه في مجال تطبيق مفهوم الشرطة المجتمعية ومدى الفائدة التي سيجنيها المشاركون في هذه الدورة والتي تعمق من المفهوم الامني.

وشارك في الدورة التي استمرت لمدة خمسة ايام 25 موظفاً من فروع البنك في محافظات الشمال الذين تم اختيارهم وفقاً لمجموعة من المعايير ، واشتملت الدورة   على التعريف بواجبات الامن العام ، والشرطة المجتمعية والجرائم الالكترونية،، والتجنيد الالكتروني  والسرقات.