المفرق

عرفة : انتم خير سفراء لبلدكم ومستمرون في توفير متطلبات العملية التعليمية

{clean_title}
الأنباط -

رئيس جامعة آل البيت يلتقي الطلبة الكويتيين 

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة   

   اكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة حرص الجامعة على توفير كافة متطلبات البيئة الجامعية المناسبة للطلبة من مختلف الدول العربية والإسلامية والاجنبية وليكونوا خير سفراء لبلادهم .  

وقال الدكتور عرفة خلال لقائه الطلبة الكويتيين الدارسين في برنامج الماجستير ضمن البرنامج الدولي في مكتب ارتباط الجامعة " انتم خير سفراء لبلدكم " ، مشيرا الى  اننا نعمل جاهدين كفريق واحد لخدمة الطلبة والتعليم وبما يتوافق مع التعليمات والانظمة المعمول بها في الجامعة ومعالجة كافة القضايا الطلابية . 

واشار الدكتور عرفة الى ان الجامعة من الجامعات التي استطاعت ان تتميز عن غيرها  من الجامعات بتوفير التخصصات التي تحتاجها الدول العربية الشقيقة والسوق المحلي ، منوها الى التركيز على جودة ومخرجات التعليم العالي والبحث العلمي . 

واكد الدكتور عرفة ان الجامعة تولي الرعاية والاهتمام للطلبة من خلال منحهم الفرصة في الإستفادة من برامجها وانشطتها المختلفة وبما يضمن استمرارية عطاء وتطور الجامعة والتي تعتمد  في خططها ورؤيتها على تطوير مسيرتها في المجالات كافة ولاستقطاب الطلبة من  مختلف الدول لما تتميز به الجامعة من سمعة عربية وعالمية نفاخر بها على مستوى المنطقة .

الملحق الثقافي الكويتي الدكتور بدر مطيري اشاد بدوره بجهود رئاسة الجامعة والعاملين فيها للخدمات المميزة المقدمة للطلبة الكويتيين والذين اختاروا الدراسة في جامعة آل البيت للتطور المشهود لها في التعليم العالي .

واضاف الدكتور مطيري اننا شاهدنا على ارض الواقع متابعة واهتمام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة لكافة القضايا الطلابية وحلها ، الامر الذي يعطي إشارة واضحة للجهود المبذولة لخدمة الطلبة .

  منسق البرنامج الدولي في الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة رحب في بداية اللقاء بالطلبة ، مؤكدا اهمية هذه اللقاءات المستمرة للاستماع الى اراء الطلبة حول مختلف المواضيع ذات العلاقة بشؤونهم الطلابية . 

الطلبة ثمنوا من جانبهم جهود القائمين على الجامعة لحسن الاستقبال والحفاوة التي وجدوها لحظة دخولهم الجامعة والتسهيلات والخدمات المقدمة لهم ، بالاضافة الى اسباب اختيارهم جامعة آل البيت للدراسة فيها للسمعة العالية التي تمتع بها في مجال التعليم العالي وكفاءة خريجيها .     

وفي ختام اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور محمد الدروبي وعميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور تيسير الخوالدة ومدير القبول والتسجيل الدكتور محمد جرادات والمشرف الإداري للبرنامج الدولي حسين بني حمد دار نقاش موسع اجاب خلاله الدكتور عرفة على اسئلة واستفسارات الطلبة .//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )