الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو) ولي العهد والأميرة رجوة يزوران شركة أردنية متخصصة في المحتوى الرقمي الهادف الدكتور ممدوح العبادي يفتتح الفرع السادس للمكتبة في معان لمؤسسة شومان لقاء يبحث التشاركية ما ببين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية واتحاد الجمعيات الخيرية . العجلوني يرعى اختتام دورة الادارة العليا في البلقاء التطبيقية إبراهيم أبو حويله يكتب:الجماعات الإسلامية تكريم المغفور المرحوم جمال باشا الشوابكة الأحد المقبل مؤسسة الحسين للسرطان تفتتح فعاليات المخيّم الصيفي السنوي الثامن عشر المعايطه: القانون فوق الجميع، ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ، والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين استئناف الاتحاد تفسخ قرار التاديبية لصالح دوقرة السفير الصيني يبحث مع الوزير القيسي تعزيز التعاون السياحي بين البلدين
وفيات

والدة أبناء الحاج عبدالله العريان في ذمة الله 

{clean_title}
الأنباط -

والدة أبناء الحاج عبدالله العريان في ذمة الله 

عمان –  
انتقلت الى رحمة الله تعالى فجر هذا اليوم الخميس 22 مارس 2018م ، الحاجة لطيفة العريان زوجة الحاج عبدالله العريان والدة اسماعيل ووليد وسمير وبسام ومحمد ومحمود عبدالله العريان .
وسوف يصلى عليها صلاة ظهر اليوم الخميس بمسجد فاطمة الزهراء / حي العبداللات بماركا الشماليه.
يقام بيت العزاء للرجال والسيدات في منزل الفقيدة الكائن بماركا الشمالية ـ شارع ابراهيم الدمور ، بجوار مدرسة لميس بنت عمرو على امتداد شارع مركز أمن ماركا والدفاع المدني.
نسأل الله تعالى أن يغفر لها ويرحمها ويكرم نزلها ويوسع مدخلها وأن يجازيها بالحسنات إحسانا وعن السيئات عفواً وغفرانا .. وأن يغسلها بالماء والثلج والبرد وأن ينقيها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. وأن يخلف عليها بدار خير من دارها اوأهل خير من أهلها .. وأن يرزق ذويها الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون