العقبة

توزيع الكهرباء تكشف خطتها لمواجهة الاعطال المحتملة في العقبة

{clean_title}
الأنباط -

 

استعانت بمحطات جديدة ودورات مكثفة

 

 

العقبة – طلال الكباريتي

 

أكد المدير التنفيذي لشركة توزيع كهرباء العقبة المهندس خالد الزيدانيين أن الشركة بصدد الانتهاء من مشاريع انشاء  محطات كهربائية الشهر القادم ضمن خطتها لمجابهة الأعطال الكهربائية المحتملة موسم الصيف المقبل  .

 

وقال المهندس الزيدانيين أن هذه الأعمال جاءت استعدادا لمواجهة الأعطال الكهربائية المحتملة التي يتعرض لها السوق التجاري وعدد من المناطق السكنية .

 

وأضاف المهندس الزيدانيين للأنباط أن مواقع المحطات التي شارفت الشركة على الانتهاء منها تتضمن منطقتي أم الملقان و قرب باب واحد لشركة الموانىء وتغذي منطقة السوق التجاري بالاضافة الى أنها ستغدي الجهة الجنوبية من الموانىء .

 

وزاد أن الأعمال التي تقوم الشركة بتنفيذها والانتهاء منها تتضمن توزيع الأحمال الكهربائية في كل من أحياء الخامسة والثامنة والعاشرة والسادسة بالاضافة الى استبدال اسلاك الشبكات الهوائية المعراة بأخرى معزولة .

 

وتابع أن الشركة بصدد انشاء محطة كهربائية قرب المسجد العقباوي مشيرا الى أن المناطق التي تغذيها شهدت خلال الصيف الماضي عدة انقطاعات .

 

وبين المهندس الزيدانيين أن الشركة نفذت خلال العام الماضي خطة لمواجهة الأعطال الكهربائية خلال الصيف ونجحت ، مضيفا أن الشركة تستعد لتنفيذ عدد من الإجراءات لمواجهة الأعطال المحتملة خلال الصيف المقبل .

 

وذكر أن الشركة ستواجه الأعطال الكهربائية المحتملة بآلياتها الجديدة التي باشرت العمل بها خلال العام الماضي، منها ثلاث روافع بالاضافة الى الاستعانة بمقاول الشركة الذي سيكون ملازما للشركة ضمن الأعمال التي يختص بها .

 

وأوضح أن الانقطاعات التي شهدتها المدينة وتسببت بحالة من الاستياء لكثير من أبناء العقبة، كانت مفاجئة، في المقابل تمكن الكادر المختص بمعالجتها بزمن قياسي .

 

وأشار الى أن الكادر الفني للشركة استعد لمواجهة الأعطال المحتملة خلال الصيف المقبل  بعد أن تلقى عددا من الدورات التدريبية المكثفة في الشركة //. 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )