وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا وزير الزراعة يفتتح مشروعا للطاقة الشمسية في معان ويتفقد محطة "اوهيدة" "الأعلى لذوي الإعاقة" يصدر تقريره لشهري أيار وحزيران مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي بني ياسين والحمود الأمن: ضبط شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار في الكرك الدكتور ابو غزالة: " الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مستقبل أمة.. " أورنج الأردن تشارك في ملتقى "تعزيز مشاركة المرأة ذات الإعاقة اقتصادياً في القطاع الخاص" حالة الطقس المتوقعة الخميس والجمعة الحياري: الاحترام الذي يتمتع به الأردن وقيادته شجعت حلف الناتو على فتح مكتب له في عمان الأمن: مقتل شخص طعنا في القويسمة بالعاصمة عمان “التعليم العالي” تطلق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمية للجامعات 2024 جيدكو و نهر الأردن توقعان 159 اتفاقية منح لمزارعين وزير ة الاستثمار تبحث مع سفيرة رواندا سبل التعاون في مجالات الاستثمار أبو السمن يتفقد عددا من مواقع العمل في محافظة البلقاء هل قناة" المملكة" إضافة للإعلام الأردني؟ وزير الداخلية يزور المعهد المروري الأردني المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة ورشة عمل عن حقوق الإنسان في الأردن والدور الأمني لحمايتها متخذ القرار والوضع الإقتصادي... 54 شهيدا بثلاث مجازر يرتكبها الاحتلال بقطاع غزة خلال يوم
اقتصاد

مذكرة تفاهم بين أبو غزالة والجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول

{clean_title}
الأنباط -

  عمان-الانباط

وقعت أكاديمية طلال أبو غزاله والجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول مذكرة تفاهم للتعاون في إطلاق مجموعة من المبادرات المتخصصة في تكنولوجيا الهواتف الذكية بهدف دعم بناء القدرات في المنطقة العربية.

وحسب بيان صحافي صادر عن الاكاديمية امس الاحد فقد وقع المذكرة الدكتور طلال أبو غزاله والمدير العام للجمعية ماتس غرانريد.

وسيعمل الجانبان في العديد من المناطق المستهدفة لنشر التكنولوجيا المتعلقة بالهواتف الذكية ومن ضمنها تقديم وتطوير البرامج التدريبية وبناء القدرات وتنفيذ ورش العمل وتقديم أفضل الممارسات.

واكد أبو غزاله أهمية الشراكة مع الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول في هذا المجال المتخصص من أجل رسم معالم مستقبل أفضل.

وأشار الى أن المجموعة على أتم الاستعداد لتضع خبراتها ورؤيتها بتصرف الجمعية، خاصة وأنها تعمل في قطاع التكنولوجيا منذ ما يزيد عن الأربعين عاما.

وتعتبر مجموعة طلال أبو غزاله مزود للخدمات التدريبية والبرامج المهنية المتخصصة في أكثر من عشرين قطاعا، فيما تمثل الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول الشركات المشغلة للاتصالات الخلوية في جميع أنحاء العالم.

وسيتعاون الجانبان في ترجمة الدورات التي تقدمها الجمعية الى اللغة العربية، وتقديمها للعملاء على المستوى الدولي، إضافة إلى تقديم دورات GSMA التدريبية من خلال مكاتب مجموعة طلال أبو غزاله حول العالم.

من جانبه، قال رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في الجمعية جواد عباسي، ان الفريقين سيعملان على التنسيق لتعظيم فوائد ومكتسبات تكنولوجيا الهواتف المتنقلة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية كما سيتعاون الجانبان في إقامة أنشطة تسويقية مشتركة إضافة إلى ورش العمل والندوات، كما تتجه المجموعة والجمعية للعمل على عدد من البرامج والنشاطات من أجل تقليص الفجوة الرقمية وتعزيز تبني تكنولوجيا الهواتف المتنقلة.

يُشار الى ان مجموعة طلال أبو غزاله عملت في مجال تطوير التكنولوجيا وتقديم حلول تقنية متقدمة من خلال شركة طلال أبو غزاله لتكنولوجيا المعلومات الدولية، حيث جرى تصنيع أول جهاز حاسوب محمول بأعلى المواصفات.