وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا وزير الزراعة يفتتح مشروعا للطاقة الشمسية في معان ويتفقد محطة "اوهيدة" "الأعلى لذوي الإعاقة" يصدر تقريره لشهري أيار وحزيران مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي بني ياسين والحمود الأمن: ضبط شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار في الكرك الدكتور ابو غزالة: " الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مستقبل أمة.. " أورنج الأردن تشارك في ملتقى "تعزيز مشاركة المرأة ذات الإعاقة اقتصادياً في القطاع الخاص" حالة الطقس المتوقعة الخميس والجمعة الحياري: الاحترام الذي يتمتع به الأردن وقيادته شجعت حلف الناتو على فتح مكتب له في عمان الأمن: مقتل شخص طعنا في القويسمة بالعاصمة عمان “التعليم العالي” تطلق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمية للجامعات 2024 جيدكو و نهر الأردن توقعان 159 اتفاقية منح لمزارعين وزير ة الاستثمار تبحث مع سفيرة رواندا سبل التعاون في مجالات الاستثمار أبو السمن يتفقد عددا من مواقع العمل في محافظة البلقاء هل قناة" المملكة" إضافة للإعلام الأردني؟ وزير الداخلية يزور المعهد المروري الأردني المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة ورشة عمل عن حقوق الإنسان في الأردن والدور الأمني لحمايتها متخذ القرار والوضع الإقتصادي... 54 شهيدا بثلاث مجازر يرتكبها الاحتلال بقطاع غزة خلال يوم
اقتصاد

زين تُطلق برنامج "تألق "شاين"

{clean_title}
الأنباط -

 عمّان-الانباط

 أطلقت زين وللعام الرابع عشر على التوالي برنامجها السنوي" تألق "Shine"، في عدد من مدارس العاصمة الخاصة، وللعام الخامس على التوالي في عدد من المدارس الخاصة المتواجدة في عدة محافظات.

ويهدف برنامج "تألق شاين" المُخصّص للطلبة من الصف الأول الإبتدائي وحتى الصف الحادي عشر، إلى اكتشاف وتشجيع المواهب لدى الطلبة، إذ تنقسم جوائز البرنامج إلى جائزة التفوق الأكاديمي، وجائزة التفوق الرياضي، وجائزة التفوق الموسيقي، بالإضافة إلى التصوير الفوتوغرافي والفنون، وكتابة القصة القصيرة، ويبدأ البرنامج خلال شهر آذار، ويستمر حتى شهر أيار من العام الحالي.

 ويُنفّذ البرنامج في 20 مدرسة خاصة، موّزعة على خمس محافظات من محافظات المملكة، تشمل محافظة العاصمة ومحافظة الزرقاء ومحافظة مادبا ومحافظة اربد ومحافظة العقبة .