العقبة

الشارع العقباوي

{clean_title}
الأنباط -

 

 

أين السلامة العامة في مشاريع العقبة ؟

 

انتقد عدد  كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من العقبة افتقار كثير من مشاريع البنية التحتية التي ينفذها مقاول .

 

الانتقادات التي نشرها ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تضمنت صورا لسقوط سيارة داخل حفرة وسط الشارع، افتقدت لأدنى معايير السلامة العامة للمارة بوضع اشارات تحذيرية .

 

وطالبوا خلال منشوراتهم بتنفيذ السلطة للرقابة على تلك المشاريع، بتحقيق معايير السلامة العامة، منعا لتكرار تلك الكوارث وأضرار جسيمة محتملة لأبناء المدينة .

 

 

 

الغلاء الفاحش يجتاح العقبة

 

 انتقد عدد من الناشطين عبر مجموعة على الفيسبوك الأسعار المرتفعة في العقبة .

 

وعزا هؤلاء الناشطون الارتفاع الكبير في الأسعار التي تشهدها المدينة، بجشع كثير من التجار، في الحصول على المال بزمن قصير، ساعدهم غياب الرقابة على الأسعار، رحمة بأبناء المدينة

 

واستنكروا في منشوراتهم وتعليقاتهم ارتفاع أسعار كل المواد والخدمات بالاضافة الى ايجارات وبيع الشقق بالمقارنة مع محافظات المملكة .

 

وأعربوا عن استغرابهم  بهذا الخصوص في الوقت الذي تعد فيه العقبة منطقة خاصة وتعفي تجارها من الضرائب لكثير من موادهم المستوردة، لإيجاد بيئة تنافسية بين تجار العقبة لتخفيض أسعارهم وجذب الزبائن .

 

 

 

ناشطون يحشدون لدعم الحوت العقباوي أمام الجزيرة

 

شهدت الساعات الأخيرة من انطلاق مباراة نادي شباب العقبة ضد الجزيرة  أمس دعوة ناشطين الى  توجه أبناء العقبة الى المدرجات لمؤازرة ناديهم ضد الجزيرة ضمن دوري المناصير للاندية المحترفة في كرة القدم  .

 

الدعوة التي حملت في طياتها تحفيزا للاعبي نادي شباب العقبة ليقدم  أفضل ما لديه في مباراته الأخيرة على أرضه، في مباريات اعتبروها الحاسمة لناديهم المهدد بالهبوط .

 

ويحتاج نادي شباب العقبة لانتشاله من خطر الهبوط الى فوز واحد، أو تعادلين على الأقل، في مواجهاته المقبلة مع أندية تعد الأقوى في هذه البطولة// . 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )