وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا في كفريوبا وزير الزراعة يفتتح مشروعا للطاقة الشمسية في معان ويتفقد محطة "اوهيدة" "الأعلى لذوي الإعاقة" يصدر تقريره لشهري أيار وحزيران مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي بني ياسين والحمود الأمن: ضبط شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار في الكرك الدكتور ابو غزالة: " الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مستقبل أمة.. " أورنج الأردن تشارك في ملتقى "تعزيز مشاركة المرأة ذات الإعاقة اقتصادياً في القطاع الخاص" حالة الطقس المتوقعة الخميس والجمعة الحياري: الاحترام الذي يتمتع به الأردن وقيادته شجعت حلف الناتو على فتح مكتب له في عمان الأمن: مقتل شخص طعنا في القويسمة بالعاصمة عمان “التعليم العالي” تطلق أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمية للجامعات 2024 جيدكو و نهر الأردن توقعان 159 اتفاقية منح لمزارعين وزير ة الاستثمار تبحث مع سفيرة رواندا سبل التعاون في مجالات الاستثمار أبو السمن يتفقد عددا من مواقع العمل في محافظة البلقاء هل قناة" المملكة" إضافة للإعلام الأردني؟ وزير الداخلية يزور المعهد المروري الأردني المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة ورشة عمل عن حقوق الإنسان في الأردن والدور الأمني لحمايتها متخذ القرار والوضع الإقتصادي... 54 شهيدا بثلاث مجازر يرتكبها الاحتلال بقطاع غزة خلال يوم
اقتصاد

البنك العربي يُطلق حملة خاصة بمناسبة عيد الأم

{clean_title}
الأنباط -

 عمان-الانباط

أطلق البنك العربي حملة ترويجية خاصة لحاملي بطاقاته الائتمانية، وذلك بمناسبة الاحتفال بـ "عيد الأم" والذي يُصادف 21 من شهر آذار.

وتتيح الحملة والتي تستمر حتى تاريخ 22/03/2018 لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية استرجاع ما نسبته 10% من قيمة مشترياتهم (بحد أقصى 150 دينار) وذلك عند شرائهم بقيمة 500 دينار أو أكثر باستخدام البطاقة الائتمانية من محلات الذهب والمجوهرات المشاركة بالحملة. هذا بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من برنامج التسديد المريح والذي يتيح لحاملي البطاقات الائتمانية تقسيط قيمة مشترياتهم بفائدة صفر% عند استخدام البطاقة للشراء من المحلات المشتركة في البرنامج.  

وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال السيد يعقوب معتوق – مدير الخدمات المصرفية للأفراد للبنك العربي في الأردن: "إننا في البنك العربي نحرص باستمرار على منح عملائنا الكرام تجربة مصرفية مميزة وعروضاً خاصة على مدار العام تناسب أسلوب حياتهم واحتياجاتهم المتنوعة." وأضاف: "تقدم هذه الحملة لعملائنا قيمة مضافة حقيقية إلى تجربتهم في التسوق والشراء من خلال ميزة الاسترجاع النقدي عند استخدامهم لبطاقات البنك العربي الائتمانية وذلك تزامناً مع مناسبة عيد الأم."

وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى برنامج مكافآت العربي وبرنامج التسديد المريح، هذا إلى جانب إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين".