أمريكا تعلن الخطة والأردن يتولى الإغاثة ! موسى التعمري يحصد المركز الثاني كـ افضل لاعب بالموسم بنادي مونبيلية الفرنسي الطب الصيني التقليدي يصنع المعجزات لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني للملاكمة "زياد عشيش" يظفر ببطاقة التأهل إلى أولمبياد (باريس 2024) الروابدة لبرنامج "ستون دقيقة": وزارة العمل قامت بتطوير بعدة إجراءات لتطوير التشريعات لتنظيم سوق العمل عجلون: اختتام فعاليات الملتقى الخيري في راجب الأونروا: تقارير مروعة من مخيم جباليا بشأن مقتل أطفال بمدرستنا مريضات السرطان في قطاع غزة يواجهن خطر الموت المحقق طالب عمان الأهلية أنس عكاوي يفوزبالمركز السابع في البطولة الدولية لمناظرات الجامعات الأردن يستضيف مؤتمرا دوليا طارئا للاستجابة الإنسانية في غزة 11 حزيران "منتدى تواصل 2024" ينطلق غداً برعاية سمو ولي العهد ازدهار التجارة بين الصين والدول العربية على مدى العقدين الماضيين لجنة تسعير المشتقات النفطية تعلن تخفيض أسعار البنزين بنوعيه (90 و95) والديزل لشهر حزيران المقبل د. محمود عبدالعال فرّاج يكتب:حروب الذكاء الملاكم زياد عشيش يتأهل إلى أولمبياد باريس 6 مرشحين للانتخابات الإيرانية - أسماء مستشفى العودة يستأنف تقديم خدماته بعد انسحاب الاحتلال من محيطه معاريف: رغم التضليل الإعلامي.. إسرائيل على شفا هزيمة تاريخية د. خالد الوزني يكتب:محرِّكات وممِّكنات العقد المقبل تعيين "بي اتش ام كابيتال" كموفر سيولة على أسهم "دريك آند سكل انترناشيونال ش.م.ع" في سوق دبي المالي
فن

باص ومركز "اطبخ  بايدك ما حدى حيفيدك  في " مش مستحيل "

{clean_title}
الأنباط -

 

باص ومركز "اطبخ  بايدك ما حدى حيفيدك  في " مش مستحيل "

عمان - فازت المتسابقة ميرا جرار عن فكرتها المطروحة لحل تحدي " كيف نساعد مجتمعنا يعيش حياة صحية حتى نقلل من الامراض المزمنة " وذلك في رابع حلقات برنامج مش مستحيل  والذي يعرض على قناة رؤيا كل يوم جمعة الساعة التاسعة مساء .

وحسب المسؤولين  ان الفرق التي شاركت في الحلقة الرابعة هالة عامر- ويزن العمري

والذين لم يحالفهم الحظ في الفوز في البرنامج .

وكان   للجمعية الملكية للتوعية الصحية  RHAS ، دور بارز من خلال تجميع الأفكار وفلترتها للوصول للمرحلة النهائية بالتعاون مع فريق " مش مستحيل " .

وقالت الفائزة   ميرا جرار عن فكرتها  " باص ومركز "اطبخ بايدك ما حدى حيفيدك "

هو باص ومركز لتعليم الصغار واليافعين أساسيات الطهو " مشيرة الى طبخ وصفات صحية بديلة عن الأكل  المصنع وغير الطبيعي والغني بالسكر و تشجيهم لأادخال الخضار أكثر على نظامهم الغذائي

يشار الى ان مبادرة "مش مستحيل" هو أول وأضخم برنامج عصف ذهني في العالم متخصص بدمج المجتمع في حل التحديات التي تواجهه ، وكانت المبادرة اطلقت منذ ستة اشهر .