المفرق

الشريفة سرة بنت غازي تزور مركز تدريب مهني المفرق

{clean_title}
الأنباط -

بهدف الاطلاع على برامج تدريب الشباب لسوق العمل   

 

المفرق - الأنباط  - يوسف المشاقبة

 

قامت الشريفة سرة بنت غازي بزيارة لمعهد تدريب مهني المفرق بهدف  الاطلاع على البرامج التدريبية  التي ينفذها المعهد  لتدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل من ابناء محافظة المفرق .

وقدم الدكتور يوسف الشريده مدير المعهد شرحا مفصلا عن المعهد والبرامج التدريبية  التي ينفذها في تأهيل  الشباب من الجنسين في العديد من المهن بهدف اكسابهم المهن المختلفة ومساعدتهم دخول  سوق العمل .

وبين الدكتور الشريدة الواجبات والمسؤوليات الملقاه على عاتق المعهد في توفير البرامج التدريبية لابناء محافظة المفرق  كون المعهد الوحيد الذي يغطي  محافظة المفرق في مجال التدريب المهني ولوجود العديد من  جيوب الفقر  في المحافظة ولتنوع احتياجات سوق العمل من  الشباب المدرب والمؤهل .

ونوه الدكتور الشريده إلى الشراكة  والتعاون القائمة حاليا مع عدد من المنظمات الدولية العاملة في المفرق في مجالات التدريب والتأهيل ومساعدة المعهد في تأهيل العديد من المشاغل و المرافق .

و خلال الزيارة قامت  الشريفة سرة والوفد المرافق لها بعمل جولة لمشاغل المعهد  وأبدت إعجابها بالمستوى التدريبي في  المعهد في إعداد وتدريب وتأهيل الشباب  وثمن جهود كل  العاملين في المعهد .

واطلعت على أبرز احتياجات المعهد مبدية استعدادها لتقديم الدعم للمؤسسة العامة للتدريب المهني ومعهد تدريب مهني المفرق لمواصلة مسيرة العمل في تأهيل وتدريب الشباب الاردني .//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )