المفرق

"المفرق" توزع 1400 حاوية جديدة على الأحياء

{clean_title}
الأنباط -

ضمن خطتها لتطوير مستوى النظافة

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

ضمن حرص بلدية المفرق الكبرى على تحسين وتطوير واقع أعمالها وخصوصا في مجال النظافة  وزعت  1400 حاوية جديده  لنفايات في مختلف مناطقها والتجمعات السكانية التابعه لها ضمن خطتها الرامية لتحسين واقع النظافة ضمن حدود البلدية .

 رئيس بلدية المفرق عامر  نايل الدغمي  اوضح ان البلدية حريصة استمرارية تطوير أعمال النظافة المختلفة ، خاصة عملية التجميع المؤقت للنفايات لحين تجميعها ونقلها في ظل تزايد أعداد السكان و اعداد اللاجئين و الاتساع الافقي لحدود البلدية

وبين الدغمي ان البلدية قامت بتوزيع  1400 حاوية نفايات ضمن شوارع واحياء المدينة ومناطق البلدية اضافة للقيام بصيانة وترميم و غسيل الحاويات القديمة بهدف الحفاظ على نظافة المدينة لاستيعاب كميات النفايات في الاسواق والاحياء السكنية .

واشارالدغمي الى قيام كوادر واليات البلدية بالعمل على جمع النفايات بشكل يومي من احياء ومناطق البلدية حيث تصل كمية النفايات التي يتم جمعها ونقلها لمكب النفايات ما يقارب 200 طن يوميا ً والعمل على اجراء حملات النظافة المستمرة للاحياء والشوارع و رصد احتياجات المدينة لاوعية جمع النفايات .

وأكد الدغمي استمرار البلدية بالاهتمام بالجانب البيئي والجمالي للمدينة داعياً المواطنين مساندة البلدية بالحفاظ على النظافة العامة و التخلص من النفايات  ووضعها في الاماكن المخصصة لهذه الغاية  .

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )