المفرق

ندوة "بالمعرفة نواجه المخدرات "

{clean_title}
الأنباط -

نظمتها جمعية الأرض الطيبة في المفرق    

ندوة "بالمعرفة نواجه المخدرات "

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

نظمت جمعية الأرض الطبية في المفرق وبالتعاون مع مركز سواعد التغيير لتمكين المجتمع ندوة بعنوان "بالمعرفة نواجه المخدرات " استهدفت الندوة الشباب من الجنسين في المفرق .

 

وتحدث المستشار في مركز سواعد أحمد نصار حول أهمية نشر المعرفة عن الأمراض المرتبطة بالسلوكيات خصوصا الإيدز،التهاب الكبد،والمخدرات بين الشباب الأكثر تأثرا في المجتمعات وتحديدا آفة المخدرات وكيفية الوقاية من هذا الخطر

 

وأضاف ان الهدف من هذه  اللقاءات مع فئة الشباب لتعديل المفاهيم الخاطئة لدى الشباب والتوعية وإلارشاد كون فئة الشباب تشكل الغالبية  في المجتمع الاردني الأكثر تعرضا لكافة أسباب الجنوح وكيفية مواجهة ضغط الأقران في المجتمع وتجنب كل السلوكيات الخاطئة بين الأقران .

 

وأشار رئيس الجمعية المهندس هايل العموش ان الاهتمام بعنصر الشباب هام جدا خصوصا أنهم اكثر الفئات في المجتمع تأثرا بالعادات والتقاليد الدخيله على مجتمعنا وواجب حمايتهم من كل الأخطار خصوصا آفة المخدرات وغيرها من الأمراض المرتبطة بالسلوكيات في مجتمعنا ، وثمن تعاون مركز سواعد التغيير مع الجمعية في نشر التوعية وحماية الشباب .

 

وفي نهاية الندوة التي  حضرها ضابط من الشرطة المجتمعية وعدد من الشباب من الأردنيين والسوريين في المفرق أجاب القائمون على أسئلة واستفسارات الحضور.//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )