ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين الملاكم عبادة الكسبة يُحقق فوزه الأول بأولمبياد باريس ٢٠٢٤ شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على غزة المستقلة للانتخاب: نقل أبناء البادية من المفرق تم وفقًا لأحكام القانون إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي غدا نشاطات المراكز الشبابية في الكرك أمين عام وزارة الاتصال الحكومي يكرم الموسيقي صخر حتر رئيس الديوان الملكي يلتقي ممثلين عن مجلس عشائر جبل الخليل وعن عشائر الرشايده 503 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للنصف الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 25% وزير المياه والري يطلع على تجربة اردنية رائدة في إعادة تأهيل نظام الري وتوفير 40% من المياه
المفرق

عمل المفرق تكثف جولاتها الميدانية  لتصويب أوضاع العاملة الوافدة.  

{clean_title}
الأنباط -

بهدف الاستفادة من المهلة المحددة

المفرق -الانباط- يوسف المشاقبة

 

للاستفادة من المهلة  المحددة من قبل وزارة العمل لتصويب أوضاع العمالة الوافدة وضمن الإجراءات والتعليمات والتسهيلات التي تم وضعها بهذا الخصوص كثفت مديرية عمل المفرق جولاتها الميدانية لحث أصحاب المنشآت لتصويب أوضاع العمالة لديها.

مدير عمل المفرق كمال المعاني أوضح من جانبه بأنه منذ بداية هذه المهلة كان  هناك تجاوب وإقبال  كبير من أصحاب العمل لتصويب أوضاع العمالة لديهم .

وبين المعاني أن المديرية تستقبل يوميا قرابة 120معاملة وتنجز بوقتها من خلال جهود كافة الكوادر المديرية والتي تعمل حتى إيام السبت بهدف استفادة أصحاب العمل من المهله الممنوحة لهم.

واشار المعاني إلى الدور المبذول من قبل لجان التفتيش في المديرية في تنظيم الجولات التفتيشية على أصحاب المنشآت والشركات التي لديهم عمالة مخالفة .

رئيس قسم التفتيش في مديرية العمل مؤيد شديفات أكد أن هناك العديد من  التعليمات والإجراءات المشددة  التي تقع على عاتق فرق التفتيش لدينا من أجل ضبط العمالة المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين .

وأضاف الشديفات ان هناك حملات يومية على  مدار الساعه وايام السبت للوصول إلى كافة المنشآت للتطبيق الأنظمة والتعليمات بشان تصويب  أوضاع  العمالة الوافدة المخالفة في محافظة المفرق .

وثمن الشديفات جهود العاملين في قسم التفتيش والذين قاموا بعمل مميز في الايام الماضية والقيام بهذه المهمة على اكمل وجه ودون أي عوائق.

واكد الشديفات ان فرق التفتيش مستمرة في عملها صباحا ومساءا ولما يضمن تحقيق الغاية المرجوه في تصويب اوضاع العمالة الوافدة ،منوها ان القسم يستقبل الملاحظات  و الشكاوى والعمل على حلها وفق القانون وتحقيق العدالة للجميع.