المفرق

النائب ابو دلبوح تؤكد دور المؤسسات الداعمة لبرامج ومشاريع المراة التنموية 

{clean_title}
الأنباط -

افتتاح مركز للاستشارات بفرع اتحاد نسائي المفرق     

النائب ابو دلبوح تؤكد دور المؤسسات الداعمة لبرامج ومشاريع المراة التنموية 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

اكدت رئيسة  لجنة شؤون المراة النيابية  الدكتورة ريم ابو دلبوح اهمية الدور الملقى على عاتق كافة المؤسسات الوطنية الداعمة لبرامح وانشطة المراة والتي من شانها ان تحقق الفائدة على ابناء الوطن.

واضافت النائب ابو دلبوح خلال افتتاحها  مركز استشارات المرأه وضمن مبادرة الاتحاد النسائي الأردني العام لفرع المفرق ضرورة التركيز على تنفيذ مثل هذه المبادرات العائدة بالنفع على الجميع  

واشارت النائب ابو دلبوح الى اننا معنيون جمعيا بتقديم البرامج والمشاريع المحفزة للمرأة لتقوم بدورها تجاه خدمة  المجتمعات المحلية وبما بضمن استمرارية عمل المؤسسات الداعمة لبرامج المرأة وفي مختلف المجالات. 

          رئيسة الاتحاد النسائي فرع المفرق ميسون تليلان  اوضحت من جانبها الفائدة المرجوة من اقامة مثل هذا المراكز من اجل متابعة كافة البرامج التدريبية والتي من شانها ان تفعل دور المراة نحو تنفيذ  المشاريع والتي تسهم  في نجاح التنمية المطلوبة .

 واشارت تليلان الى اهمية الاستشارات في المجالات الحيوية المؤثرة على المرأة الاجتماعية والاقتصادية والقانونية والصحية والدعم النفسي لتمكينها بهذه المجالات الحيوية للنهوض بواقعها ودمجها بالتنمية الوطنية الشاملة.

وقامت النائب ابو دلبوح بافتتاح المعرض للفنان التشكيلي هشام شديفات وذاكرة المكان  للمصورة كاترينا شديفات.//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )