المفرق

الدغمي : المفرق تشهد نقلة نوعية في النظافة وانارة شوارعها ومناطقها السكانية

{clean_title}
الأنباط -

اشاد بجهود كوادر الحركة والعمال والانارة  لتميزهم في المتابعة اليومية لمطالب المواطنين   

 

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي ان هناك تغييرا ملموسا في نظافة المدينة وانارة الشوارع الرئيسة والتي تخدم المصلحة العامة والتي ساهمت في التخفيف على المواطنين

 

واضاف الدغمي ان كوادر البلدية تعمل ضمن الفريق الواحد لبقاء المفرق ومناطقها من افضل البلديات تنظيما في العمل وفق التعليمات الموضوعة بهذا الخصوص ، منوها ان الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل دائرة الحركة والعمل لديل واضح على الحرص الشديد على المتابعة الميدانية المستمرة لجميع طلبات المواطنين وحلها في الميدان دون اي عوائق .

 

واشار الدغمي الى ان المسؤولية مشتركة ما بين البلدية والمواطن في المحافظة على النظافة العامة والمنجزات التي تحققت في الفترة الاخيرة والتي يشهد بها الجميع ، موضحا ان البلدية لن تتواني عن القيام بواجبها على اكمل وجه في سبيل تقديم الخدمات الافضل للمواطنين .

 

وبين الدغمي ان ما قدم من خدمات في مجال النظافة والانارة والتزين وتحسين مداخل المدينة لدليل واضح على سعي البلدية نحو مواصلة العمل مع كافة الجهات المعنية من أجل تحقيق المزيد من العمل المثمر الهادف نحو تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

وبين الدغمي بانه تم الايعاز الى مدير مديرية الحركة والعمال والانارة الى العمل في الفترات الصباحية والمسائية كلا حسب اختصاصه لإيصال الخدمات للمواطنين والعمل على حل اي مشكلة تواجه المواطنين والتي يتم فيها الطلب رسميا وفق ما  هو معمول به ليتسنى القيام بواجبهم على اكمل وجه .

 

مدير دائرة الحركة والعمل والانارة في بلدية المفرق الكبرى نايف ابو سماقة اوضح من جانبه بانه وبناء على توجيهات من رئيس البلدية عامر نايل الدغمي ومتابعته المستمرة لكافة الاعمال التي نقوم بها حريصين على الاستمرار في الاستجابة لمطالب المواطنين المتعلقة في مجال عملنا وبما يخفف على المواطنين في الاحياء والتجمعات السكانية والمناطق التابعة للبلدية ودون اي تأخير .

 

واشار ابو سماقة الى اننا قمنا وبناء على طلب ومتابعة من رئيس البلدية مشكورة بإنارة وتزيين طريق ايدون - المزة والذي يخدم لأول مرة منذ سنوات بهذه الخدمة والذي اصبح طريقا حيويا للجميع ، اضافة الى تركيب 950 وحدة انارة LD  توفير الطاقة للشوارع الرئيسة في المدينة وتركيب 650 وحدة انارة صوديوم لبعض التجمعات السكانية والمناطق ، موضحا ان كوادرنا تعمل ضمن فريق واحد وبشفافية في عملنا وضمن التعليمات التي وضعت بهذا الخصوص.

 

واكد ابو سماقة ان عملية تعطيل الانارة في الشوارع الرئيسة والتي يصلنا شكاوى بشأنها ليس من مسؤوليتنا بل مسؤولية شركة الكهرباء ، منوها ان دور كوادر تتركز على تركيب وحدات الانارة واجراء الصيانة عليها والتي تعمل فرق الصيانة حتى ساعات متأخرة للقيام بهذه المهمة .

 

وحول النظافة اوضح ابو سماقة بانه ومتابعة ايضا من رئيس البلدية والجولات الميدانية اليومية فان الوضع اصبح يختلف عن السابق لما نشاهده على ارض الواقع من تغيير واضح في نظافة المدينة ، مبينا بانه تم توزيع حاويات جديدة على العديد من شوارع المدينة والتجمعات السكانية واستمرارية عمل الضاغطات المخصصة لنقل النفايات والتي تعمل ضمن برنامج معد لهذه الغاية ، الامر الذي يتطلب من المواطنين التعاون مع البلدية للمحافظة على نظافة المدينة ووضع النفايات في مكانها المخصص .//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )