المفرق

الدغمي : بحثنا مع وزير العمل إمكانية عمل مشاريع استثمارية مشتركة للحد من الفقر والبطالة

{clean_title}
الأنباط -

 

المفرق الأنباط - يوسف المشاقبة

 

اكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي ان وزير العمل ورئيس مجلس المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي  علي الغزاوي وعد بتقديم كل دعم لاي مبادرة تقدمها البلدية بشان تنفيذ مشاريع استثمارية مشتركة ما بين البلدية والضمان الاجتماعي . 

وأضاف الدغمي خلال لقائه بوزير العمل علي الغزاوي على هامش افتتاح فرع الضمان الجديد في المفرق اننا بحثنا مع الوزير امكانية العمل ضمن تشاركية من اجل ايجاد مشاريع تنموية عائدة بالفائدة على المواطنين والتي من شانها ان تحد من مشكلتي الفقر والبطالة في محافظة المفرق .  

واشار الدغمي الى ان بلدية المفرق الكبرى وضعت ضمن رؤيتها القادمة التركيز على اقامة مشاريع تنموية واستثمارية بشراكة مع القطاعين العام والخاص في سبيل التخفيف ما امكن من البطالة واستثمار كافة فرص العمل والتدريب التي توفرها وزارة العمل والذي ابدى الوزير استعداده الكامل للتعاون مع البلدية في هذا المجال .  

وقدم الدغمي شكره وتقديره الى وزير العمل والمدير العام لمؤسسة الضمان الاجتماعي وكافة الاجهزة المعنية لاهتمامهم بشؤون مدينة المفرق وخصوصا افتتاح المبنى الجديد والذي سيوفر الكثير من الوقت والجهد على المنتفعين والمراجعين وانجاز معاملاتهم ودون اي تاخير وعوائق .   

واكد الدغمي استعداد البلدية لتقديم كل ما يلزم من الدعم والإمكانات لانجاخ عمل كافة المؤسسات الوطنية لتقوم بدورها المطلوب تجاه خدمة المواطن على اكمل وجه .

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )