المفرق

الصمادي : حريصون على تنفيذ البرامج الهادفة لخدمة شباب محافظة المفرق .

{clean_title}
الأنباط -

اطلاق اولى فعاليات مجالس حقق في المفرق   

 المفرق الانباط يوسف المشاقبة. 

بحضور عدد من الفعاليات الشبابية في محافظة المفرق والاستفادة من برامج وانشطة  مجالس حقق والتي تعد إحدى مبادرات  مؤسسة ولي العهد أقامت  مجالس حقق المفرق  في مركز شباب المفرق النموذجي عملاً تطوعياً بعنوان التعلم باللعب، وركز فرسان حقق في تدريبهم لطلاب من الصفوف الرابع والخامس والسادس على التعلم عن طريق اللعب.

وشمل التدريب مجموعة من التمارين المتعلقة باللغة العربية والحساب، حيث تم التعلم فيها من خلال ألعاب تم إعدادها لتنفيذ البرنامج التدريبي .

وعبر فرسان حقق خلال تدريبهم للطلاب عن سعادتهم بتقديم ما هو ممتع ومفيد لأبناء مجتمعهم من خلال عملهم التطوعي.

رئيس مجالس حقق المفرق  مجاهد الصمادي اشار الى إن مجالس حقق لن تدخر جهدا في رفعة وتعليم أبناء المحافظة وتقديم الأعمال التطوعية النوعية والتي تعكس أثرها الإيجابي على المجتمع المحلي.

وبين الصمادي أن مجالس حقق في محافظة المفرق ستقيم فعالية اليوم الثلاثاء تجمع المعلمين في محافظة المفرق ليتبادلوا الخبرات بين بعضهم البعض في مجال التعلم باللعب.

و أبدى المشاركون من الصفوف الرابع والخامس والسادس فرحهم بالعمل والتدريب الذي قاموا به، وأكدوا استفادتهم واستمتاعهم بما تم خلال التدريب، إذ أنهم تعلموا بطريقة مختلفة على حد قولهم وذلك عبر التعلم باللعب.

وانتخبت الهيئة الإدارية لمجلس حقق في المفرق  شهر تشرين الثاني الماضي، في انتخابات شملت جميع محافظات المملكة.

يذكر أن مجالس حقق هي إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، وقد تبنت خلال الشهور الثلاثة الأولى من هذا العام هدف التعليم الجيد، وهو أحد أهداف التنمية المستدامة عالمياً، ليكون هو محور أعمالها التطوعية وفعالياتها.//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )